اخر الاخبار

أطلقت جوجل بهدوء تطبيق "التبديل إلى Android" لنظام iOS

 

أطلقت جوجل بهدوء تطبيق "التبديل إلى Android" لنظام iOS


يمكن أن يكون التبديل بين Android و iOS تجربة مؤلمة ، ولكن هناك تطبيقات مساعدة بشكل عام تهدف إلى تسهيل الأمر. لم يكن الانتقال إلى Android من نظام iOS بهذه السهولة أبدًا بفضل عدم وجود تطبيق مصاحب مخصص ، ولكن الآن أطلقت شركة جوجل بهدوء تطبيق "التبديل إلى Android" على متجر تطبيقات Apple.


يوجه التطبيق المستخدمين حاليًا من خلال العملية النموذجية التي كان يتعين على مالكي أجهزة أندرويد الجدد القيام بها على أي حال. يتضمن ذلك النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال وعناصر التقويم والصور الخاصة بك. سيُظهر للمستخدمين أيضًا كيفية تعطيل iMessage قبل التبديل. إنها في الأساس قائمة تحقق تفاعلية لإخراج جميع بياناتك من جهاز iPhone الخاص بك إلى هاتف أندرويد الجديد اللامع ، على الرغم من التنبيه بأنه لا يمكنك ترحيل بيانات التطبيق.


سيطلب منك التطبيق نفسه مسح رمز الاستجابة السريعة للجهاز الذي تم إعداده عند تشغيله. كما أنه لا يتطلب توصيل كلا الهاتفين عبر نوع من الكابلات ، حيث أن معظم عمليات نقل البيانات تتم في الواقع من خلال أمثال حساب Google و Google Drive. الجزء الأكثر أهمية هو تعطيل iMessage ، وإلا فلن يتمكن مستخدمو iPhone الآخرون من إرسال رسالة SMS إليك.


يأتي تطبيق Google المخصص للانتقال إلى Android بعد وقت طويل من تطبيق Apple الخاص للانتقال إلى iOS. ظهر تطبيق "Move to iOS" لأول مرة في عام 2015 ، بينما أرشدت الإرشادات الرسمية الخاصة بـ Google المستخدمين ببساطة من خلال تثبيت Google Drive ونسخ البيانات احتياطيًا بهذه الطريقة. لم تكن هناك طريقة لنقل الرسائل النصية على سبيل المثال ، وكانت العملية مقيدة للغاية.


كل هذا لا يعني أن العملية لم تعد مقيدة. لا يزال الأمر كذلك إلى حد كبير ، لكن هدف جوجل هو على الأقل توضيح ما يمكن نقله بأكبر قدر ممكن. قامت جوجل بتضمين طريقة لنسخ البيانات من iCloud إلى Google Drive ، حيث تحصل على 15 جيجا بايت من التخزين مجانًا بدلاً من 2 جيجا بايت للتخزين مع iCloud.


يمكنك تجربة تطبيق "التبديل إلى Android" على متجر تطبيقات Apple إذا كان لديك جهاز iPhone.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق