اخر الاخبار

قد تعمل سامسونج على إصدار "Pro" من ساعة Galaxy Watch 5

 

قد تعمل سامسونج على إصدار "Pro" من ساعة Galaxy Watch 5


قد تعمل سامسونج على إصدار "Pro" من ساعة Galaxy Watch 5 ، كما تذكر بعض المصادر. من المعتاد أن تطلق سامسونج نموذجين من ساعة Galaxy الذكية الرائدة سنويًا والتي يتم تحديثها بأحجام مختلفة. الآن ، يمكن لشركة سامسونج إضافة متغير ثالث إلى المزيج لعام 2022 ، والذي سنطلق عليه Galaxy Watch 5 Pro في الوقت الحالي.


لا نعرف بالضبط ما الذي سيحدد إصدار Pro هذا ، والذي يحمل رقم الطراز SM-R925 ، بصرف النظر عن المتغيرات الأخرى (التي نفترض أنها ستكون Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Classic) ، باستثناء شيء واحد ؛ يمكن أن يحتوي الإصدار المحترف على بطارية 572 مللي أمبير في الساعة ، يمكن تأكيد سعة البطارية من خلال شهادة كورية.


ستكون البطارية التي تبلغ سعتها 572 مللي أمبير في الساعة ترقية كبيرة مقارنة بأحدث ساعة Galaxy Watch الحالية ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستضيفها سامسونج دون جعل الساعة الجديدة أكبر حجمًا بشكل كبير. تأتي Galaxy Watch 4 مع بطارية 361 مللي أمبير في المتغيرات الأكبر حجمًا ، مما يعني أن Galaxy Watch 5 Pro يمكن أن تحقق زيادة بنسبة 60 ٪ في سعة البطارية.


لسوء الحظ ، تخبرنا المصادر أيضًا أنه لم يتم تأكيد 100٪ أن إصدار Pro هذا سيصدر بالفعل. قد ينتهي الأمر بإلغاء الأمر مع اقترابنا من إطلاق سلسلة Galaxy Watch 5 ، لذلك ننصح بعدم الشعور بالحماس الشديد حتى الآن. سنبقى على اطلاع ونعلمك بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول Galaxy Watch 5 Pro ، لذلك لا تنسى أن تستمر في زيارة موقعنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق