اخر الاخبار

تطبيق Microsoft Journal الجديد لتدوين الملاحظات مصمم لأجهزة Windows

 

تطبيق Microsoft Journal الجديد لتدوين الملاحظات مصمم لأجهزة Windows


قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تطبيق Journal لأول مرة كمشروع Garage العام الماضي ، والآن تقوم الشركة بترقيته إلى منتج مدعوم بالكامل مع مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة.


Microsoft Journal ، كما يطلق عليه الآن ، هو تطبيق ملاحظات وترميز مصمم بشكل أساسي لقلم الشاشة. يمكنك كتابة ملاحظات باستخدام أي جهاز وقلم إلكتروني متوافقين مع Windows Ink ، أو الرسم فوق مستندات PDF الموجودة (على غرار إحدى المزايا الأصلية لـ Microsoft Edge). تمامًا مثل بعض تطبيقات الملاحظات الأخرى ، يمكنه تنفيذ إجراءات بناءً على الإيماءات ، بدلاً من تبديل الأدوات لكل إجراء. على سبيل المثال ، سيؤدي الخربشة عبر كلمة إلى محوها.


الترقية الرئيسية مقارنة بإصدار Garage السابق هي مظهر جديد تمامًا ، يتناسب مع لغة تصميم Windows 11 الحديثة. ولكنها تعمل أيضًا على Windows 10 ، طالما أن لديك تحديث أكتوبر 2020 (20H2 ، الإصدار 19042.xxx) أو أحدث.


يمكن لـ Microsoft Journal تنظيم الملاحظات وتخزينها جميعًا بمفردها ، ولكن لديك أيضًا خيار تصدير الملاحظات إلى PDF أو OneDrive أو طابعة. إذا كان لديك اشتراك في Microsoft 365 ، فيمكن للتطبيق أيضًا الوصول إلى التقويم الخاص بك للحصول على ملاحظات الاجتماع بشكل أسرع. يستخدم التطبيق أيضًا AI على الجهاز للتعرف على العناوين الرئيسية والقوائم والعناصر الشائعة الأخرى وفهرستها بتنسيق قابل للبحث.


يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Microsoft. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز إدخال مزود بدعم القلم لتحقيق أقصى استفادة من Journal ، وإلا فقد تكون أفضل حالًا مع OneNote أو Evernote أو تطبيق ملاحظات آخر يركز على الكتابة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق