اخر الاخبار

يمكن لعلامات تبويب وضع السكون في Microsoft Edge الآن توفير المزيد من الموارد

 

يمكن لعلامات تبويب وضع السكون في Microsoft Edge الآن توفير المزيد من الموارد


قامت شركة مايكروسوفت بإجراء بعض التحسينات على ميزات (نوم) علامات تبويب في متصفح Edge الخاص بها ، مما يوفر المزيد من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام الإصدار 100 من Microsoft Edge ، يمكن وضع المزيد من علامات التبويب في وضع السكون ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الآن تصور الموارد التي تقوم بحفظها باستخدامها.


بالنسبة للمبتدئين ، أجرت مايكروسوفت تغييرًا على طريقة وضع علامات التبويب في وضع السكون. في الأصل ، لن يتم وضع علامات التبويب في وضع السكون إذا كانت الصفحة تشارك مثيل تصفح مع صفحة أخرى ، والذي يبدو أنه قرار متعمد. ومع ذلك ، لم يعد هذا هو الحال ، لذلك حتى إذا كانت إحدى علامات تبويب الخلفية تشارك مثيل تصفح مع صفحة أخرى ، فيمكن وضعها في وضع السكون.


تقول مايكروسوفت إن هذا يؤدي إلى وضع ما يصل إلى 8٪ من علامات التبويب في وضع السكون ، ويمكن لكل علامة تبويب نائمة توفير ما يصل إلى 99٪ من موارد وحدة المعالجة المركزية و 85٪ من الذاكرة ، مما يمكن أن يساعد في تسريع المهام الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للعديد من المتصفحات الحديثة استخدام الكثير من موارد النظام ، خاصةً إذا كان لديك الكثير من علامات التبويب المفتوحة ، لذا فهذه ميزة نود فعلاً رؤيتها في المزيد من المتصفحات.


إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة عن مقدار الأداء الذي تستعيده باستخدام علامات تبويب النوم ، فقد أضافت مايكروسوفت أيضًا لوحة تحكم تعرض لك ذلك بالضبط. إذا فتحت قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى ثم اخترت الأداء ، يمكنك معرفة الموارد التي يتم استخدامها وحفظها بناءً على علامات التبويب المفتوحة حاليًا.




يمكن لعلامات تبويب وضع السكون في Microsoft Edge الآن توفير المزيد من الموارد




أضاف الإصدار 100 من Edge أيضًا دعمًا لفتح ملفات PDF موقعة رقميًا ، بالإضافة إلى القدرة على فتح عارض PDF خفيف الوزن للقراءة فقط إذا كانوا يريدون قراءة مستند فقط. كانت هناك أيضًا بعض التحسينات الأمنية الجديدة وإضافات السياسة المعتادة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق