اخر الاخبار

تقوم جوجل بإدخال بعض التغييرات على سياسة إدارة تطبيقات الأطفال في متجر Play

 

تقوم جوجل بإدخال بعض التغييرات على سياسة إدارة تطبيقات الأطفال في متجر Play


قامت شركة جوجل بتحديث سياسة برنامج المطورين الخاصة بها لشهر أبريل ، مع إدخال بعض التغييرات على إدارة تطبيقات الأطفال في متجر Play. اعتبارًا من 11 مايو 2022 ، يحتاج جميع المطورين إلى ضمان التزام تطبيقاتهم بـ "متطلبات سياسة العائلات".


تقول جوجل:

"يجب أن يكون محتوى تطبيقك الذي يمكن للأطفال الوصول إليه مناسبًا للأطفال. إذا كان تطبيقك يحتوي على محتوى غير مناسب عالميًا ، ولكن هذا المحتوى يعتبر مناسبًا للمستخدمين الأطفال في منطقة معينة ، فقد يكون التطبيق متاحًا في تلك المنطقة ولكنه سيظل غير متاح في مناطق أخرى ". قد يواجه المطورون الذين يفشلون في تلبية هذه المتطلبات إزالة التطبيق أو تعليقه.


مع تطبيق هذه السياسة الجديدة ، سيتعين على المطورين تحديد ما إذا كان تطبيقهم غير مناسب للأطفال في منطقة معينة. نظرًا لأن البلدان لديها قواعدها الخاصة التي تحدد ما هو مناسب للأطفال ، فقد يكون هذا أمرًا صعبًا لمطوري التطبيقات. لحسن الحظ ، لن يكون هذا حظرًا شاملاً. يمكن للمطورين الاستمرار في تسويق تطبيقاتهم في المناطق المسموح بها.


 نتوقع المزيد من المعلومات بعد ذلك ، حيث لا تزال هناك بعض الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها حول هذا التغيير في السياسة.


في حين أن هذه القواعد ستدخل حيز التنفيذ رسميًا في 11 مايو 2022 ، يمكن أن تخفف جوجل الموعد النهائي لمدة 30 يومًا لبعض المطورين. على الرغم من أن تغيير السياسة يبدو في اللحظة الأخيرة ، إلا أنه جزء من جهود جوجل الأوسع نطاقًا لتحسين تجربة متجر Play.


أعلنت جوجل مؤخرًا عن تغيير آخر في السياسة لضمان حصول المستخدمين على أفضل جودة للتطبيقات. تقوم الشركة بذلك من خلال إلزام المطورين باستهداف إصدارات أندرويد التي لا يزيد عمرها عن عامين. وفي الوقت نفسه ، يجب أن تستهدف التطبيقات الجديدة إما أحدث إصدار من أندرويد أو سابقه.


تعمل Google أيضًا على نقل قسم الأفلام والتلفزيون من متجر Play إلى تطبيق Google TV. حتى إذا تمكن المستخدمون من العثور على الأفلام والتلفزيون على متجر Play ، فسيتم إعادة توجيههم إلى تطبيق Google TV. هذا يجعل الأمور أقل تعقيدًا لأن المستخدمين نادرًا ما يتصفحون التطبيقات والأفلام و البرامج التلفزيونية في وقت واحد. سيتذكر Google TV أيضًا مشترياتك السابقة من الوسائط ، لذا فهي نفس الخدمة بطبقة جديدة من الطلاء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق