اخر الاخبار

يبدأ تحديث One UI 4.1 في الوصول إلى هاتف Galaxy A52 غير 5G

 

يبدأ تحديث One UI 4.1 في الوصول إلى هاتف Galaxy A52 غير 5G



يقال إن شركة سامسونج دفعت تحديث One UI 4.1 المستند لنظام Android 12 لجهاز Galaxy A52 غير 5G ، حيث كانت البرازيل أول سوق تحصل عليه. من المفترض أن تبدأ المزيد من المناطق في الحصول على التحديث قريبًا.


 يعتمد التحديث على Android 12 ويقدم العديد من الميزات الجديدة مثل المشاركة المباشرة من Google Duo والمزيد من أدوات التحرير في تطبيق المعرض والذاكرة الافتراضية القابلة للتخصيص والمزيد. علاوة على كل هذه الميزات ، يقدم تحديث One UI 4.1 أيضًا تحسينات على الاستقرار والأمان العام لجهاز Galaxy A52.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52 في البرازيل ، فمن المفترض أن تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بتحديث One UI 4.1. من المفترض أن تبدأ المزيد من المناطق في الحصول على التحديث قريبًا ، لكنها عملية تدريجية ، لذا قد تضطر إلى الانتظار لفترة قبل توفرها لهاتفك وبلدك.


إذا لم تكن قد تلقيت إشعار تحديث One UI 4.1 على جهاز Galaxy A52 الخاص بك حتى الآن ، فيمكنك التحقق منه يدويًا ببساطة من خلال الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق