اخر الاخبار

أعلنت سامسونج عن برنامج الإصلاح الذاتي بالتعاون مع iFixit

 

أعلنت سامسونج عن برنامج الإصلاح الذاتي بالتعاون مع iFixit


أعلنت شركة سامسونج عن برنامج إصلاح ذاتي جديد لأجهزة Galaxy. سيتم إطلاق البرنامج في الولايات المتحدة هذا الصيف وسيكون متاحًا في البداية لسلسلة Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy Tab S7. تتعاون العلامة التجارية الكورية مع شركة الإصلاح المجانية المعروفة iFixit لهذا البرنامج.


من خلال برنامج الإصلاح الذاتي هذا ، ستوفر سامسونج لمستخدمي Galaxy قطع غيار وأدوات أصلية و "أدلة إصلاح بديهية ومرئية خطوة بخطوة" لأجهزتهم. سيسمح هذا للمستخدمين الراغبين بمعرفة كافية بما يفعلونه لإصلاح أجهزتهم بأنفسهم.


وفقًا لشركة Sسامسونج ، سيتمكن المستخدمون من استبدال الشاشة والزجاج الخلفي ومنافذ الشحن لأجهزة Galaxy الخاصة بهم بمساعدة أدلة الإصلاح الخاصة بهم. تقبل الشركة الأجزاء التالفة أو المستعملة من المستهلكين لإعادة التدوير المسؤول. سيغطي برنامج الإصلاح الذاتي هذا المزيد من هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية في المستقبل. سيشارك العملاق الكوري معلومات إضافية بخصوص هذا البرنامج بمجرد إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


لتوسيع نظام الرعاية والإصلاح هذا ، تعاونت سامسونج الآن مع iFixit لإطلاق برنامج الإصلاح الذاتي. هذا تغيير تمس الحاجة إليه. العالم مليء بالأشخاص الذين يمكنهم إصلاح هواتفهم الذكية التالفة بأنفسهم ، على الأقل بعض الأضرار الأكثر شيوعًا. لكن الافتقار إلى قطع غيار أصلية وأدوات مناسبة كان دائمًا هو القضية الرئيسية. لحسن الحظ ، تعالج سامسونج الآن هذه المشكلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق