اخر الاخبار

يظهر Galaxy F13 على موقع القياس Geekbench مع شريحة Exynos 850

 

يظهر Galaxy F13 على موقع القياس Geekbench مع شريحة Exynos 850


في الشهر الماضي ، أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy F23 5G في الهند. واليوم ، تم رصد جهاز آخر من سلسلة Galaxy F يطلق عليه اسم Galaxy F13 على الموقع الإلكتروني لتطبيق قياس الأداء الشهير. ومع ذلك ، على عكس الطراز السابق ، فمن المرجح أن يكون هذا الهاتف عبارة عن هاتف تم تجديده.


ظهر هاتف ذكي من سامسونج لم يسمع به من قبل برقم الطراز SM-E135F على Geekbench. من خلال رقم الطراز الخاص به ، سيصبح رسميًا بإسم Galaxy F13. لأن هواتف سامسونج التي تحمل أرقام طرازات الفئة E تتميز بعلامة Galaxy F.


على أي حال ، وفقًا للقائمة ، سيحتوي الهاتف على شريحة Exynos 850 وسيعمل على تشغيل Android 12. البديل الذي تم قياسه به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، ومع ذلك ، قد يكون هناك متغير مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت.


عندما ننظر إلى هذه المواصفات ورقم الطراز ، يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن Galaxy F13 القادم يبدو مشابهًا لـ Galaxy A13. نظرًا لأن عملاق الإلكترونيات في كوريا الجنوبية معروف بإطلاقه لبعض أجهزته من سلسلة Galaxy A مثل سلسلة أجهزة Galaxy M و Galaxy F ، فلن نتفاجأ إذا كان هذا هو الحال مع SM-E135F.


نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن Galaxy F13 ، فإننا لسنا متأكدين من الوقت الذي سيصبح فيه هذا الهاتف الذكي رسميًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق