اخر الاخبار

تقدم جوجل ميزات إنتاجية وأمان جديدة في Google Meet

 

تقدم جوجل ميزات إنتاجية وأمان جديدة في Google Meet


تقدم شركة جوجل ميزات Workspace الجديدة إلى حد كبير لـ Google Meet المصممة لمساعدة المؤسسات على توسيع نطاق نماذج العمل الموزعة وتعزيز الإنتاجية والأمان.


بالإضافة إلى ردود الفعل والرموز التعبيرية الجديدة أثناء الاجتماع في Meet ، تقدم Google تطبيق Meet مباشرةً إلى المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية حتى يتمكن المستخدمون من بدء اجتماع سريعًا وإحضاره إلى مستند أو جدول بيانات أو عرض تقديمي وتقديم هذا المحتوى إلى كل شخص في الاجتماع . يتيح ذلك للمستخدمين التعاون في الوقت الفعلي أثناء الاجتماع دون الحاجة إلى تغيير علامات التبويب.


لدواعي الأمان ، تقوم جوجل بطرح التشفير من جانب العميل في Google Meet. الميزة الاختيارية ، الموجودة حاليًا في مرحلة تجريبية ، ستمنح المستخدمين التحكم المباشر في مفاتيح التشفير وموفر الهوية المستخدم للوصول إلى هذه المفاتيح. تضيف جوجل أنها تخطط لإدخال تشفير اختياري من طرف إلى طرف لجميع الاجتماعات.


أعلنت الشركة أيضًا عن صورة داخل صورة في Google Meet ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة ما يصل إلى أربعة مربعات فيديو للمشاركين في الاجتماع في نافذة فوق التطبيقات الأخرى أثناء مشاركة المحتوى أو إرسال رسالة في Gmail.


تعمل جوجل أيضًا على تحسين تجربة الاجتماعات داخل الغرفة من خلال طرح ميزة إلغاء الضوضاء تلقائيًا على جميع أجهزة Google Meet ، بما في ذلك الأجهزة المصممة لهذا الغرض من Logitech و Acer و Asus. يأتي هذا بعد طرح وضع Companion للاجتماع مؤخرًا لمنح الحاضرين في الغرفة طريقة للبقاء منشغلين بأجهزتهم الشخصية أثناء استخدام الصوت والفيديو في الغرفة.


بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المشاركون في الغرفة من إضافة وقت الفيديو الشخصي الخاص بهم من وضع Companion وكاميرا الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم ليسهل على المشاركين عن بُعد رؤيتهم.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون منصة مؤتمرات الفيديو والتعاون من Google للبث المباشر ، تطلق الشركة القدرة للحضور على المشاركة في الأسئلة والأجوبة واستطلاعات الرأي ، والقدرة على بث الاجتماعات مباشرةً إلى يوتيوب المملوك لشركة Google ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام حساب Google واحد فقط للمصادقة.


تتضمن الميزات الجديدة الأخرى تجربة Spaces محسنة مع الترابط المضمن الذي يسمح للمستخدمين بالرد على تعليقات معينة وإنشاء محادثات جانبية.


في مكان آخر ، تجري Google تحسينات أخرى على Spaces ، والدردشة ، وإدارة المحتوى ، و Google Voice ، وإمكانيات إدارية جديدة والمزيد من الميزات المصممة لتعزيز الإنتاجية وسير العمل والكفاءة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق