اخر الاخبار

تعود لعبة الطيور الغاضة إلى iOS و Android بدون عمليات شراء داخل التطبيق

 

تعود لعبة الطيور الغاضة إلى iOS و Android بدون عمليات شراء داخل التطبيق


تعد الطيور الغاضبة بالتأكيد واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على الإطلاق ، مع إصدارات مختلفة تم تقديمها منذ عام 2009. الآن تقوم Rovio وهي الشركة التي تقف وراء اللعبة ، بإعادة لعبة الطيور الغاضبة الأصلية إلى متجر التطبيقات ومتجر جوجل بمحرك جديد وبدون عمليات شراء داخل التطبيق.


تم سحب لعبة الطيور الغاضبة الأصلية بهدوء من متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة في عام 2019 - قال روفيو في أغسطس 2019 أن الإزالة كانت "لأغراض الاختبار" دون مزيد من التفاصيل. ومع ذلك ، فقد عادت اللعبة الآن بمحول جديد كامل ، يسمى Rovio Classics: Angry Birds. الإصدار المحدث هو إعادة إنشاء قريبة للعبة الأصلية ، ولكن بدلاً من محرك اللعبة الأصلي ، تستخدم اللعبة الجديدة محرك الوحدة الأكثر شيوعًا.


كما أعلنت الشركة يوم الخميس ، تمت إعادة بناء اللعبة بالكامل باستخدام محرك Unity لتجربة أكثر استدامة عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية المختلفة. ومع ذلك ، يؤكد Rovio أن الشركة احتفظت بكل جوانب لعبة الطيور الغاضبة الأصلية في هذا الإصدار الجديد.


اللعبة متاحة للتنزيل من Apple App Store و Google Play Store. يتطلب إصدار Android 6.0 أو أحدث ، بينما يعمل إصدار iOS على أي أجهزة تعمل بنظام iOS 13 أو أحدث. للأسف ، التطبيق غير متاح للتثبيت على macOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق