اخر الاخبار

تعاني سلسلة Galaxy S22 من مشكلات مزامنة الصوت والفيديو التي تحتاج إلى إصلاح

 

تعاني سلسلة Galaxy S22 من مشكلات مزامنة الصوت والفيديو التي تحتاج إلى إصلاح


تُعد سلسلة Samsung Galaxy S22 أجهزة من الدرجة الأولى من الشرك. ومع ذلك ، يبدو أن السلسلة تعاني من مشكلات في مزامنة الصوت والفيديو. وفقًا لتقرير Sammobile ، يتأثر كل من إصدارات Snapdragon و Exynos بهذا الخطأ.


بدأت سامسونج للتو في طرح تحديث للبرامج الثابتة بسعة 1.4 جيجا بايت لـ Galaxy S22 لتقليل الأخطاء والعيوب. استهدف التحديث الطرازات الأوروبية التي تتميز بمعالج Exynos 2200 SoC. تأمل سامسونج في حل مشكلات الأداء والاستقرار من خلال هذا التحديث الهائل. لكن يبدو أن كل شيء لم يسير وفق الخطة.


وفقًا للتقرير ، تحدث مشكلة مزامنة الصوت والفيديو مع أو بدون سماعات أذن لاسلكية متصلة بالجهاز. علاوة على ذلك ، يدعي المصدر أن استخدام سماعة Galaxy Buds اللاسلكي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلة.


لا يزال سبب مشكلات مزامنة الصوت والفيديو في Galaxy S22 غير واضح. يمكن أن تكون مشكلة ترميز أو تسريع فيديو. لا تزال سامسونج لم تستجب رسميًا لهذه المشكلة. ومع ذلك ، نأمل أن تحلها الشركة في تحديث البرنامج الثابت التالي حيث أن لها تأثيرًا هائلاً على تجربة المستخدم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق