اخر الاخبار

تقرير: يمكن أن تعلن آبل عن جهازي Mac جديدين في WWDC 2022

 

تقرير: يمكن أن تعلن آبل عن جهازي Mac جديدين في WWDC 2022


بعد الإعلان عن Mac Studio و Studio Display الجديد الشهر الماضي ، لا يزال لدى شركة آبل عدد قليل من أجهزة Mac لتقديمها في عام 2022. وفقًا لـ بلومبرج مارك جورمان ، في أحدث إصدار له من النشرة الإخبارية Power On ، يمكن تقديم اثنين منهم في الكلمة الرئيسية في حدث WWDC 2022.


أبلغ جورمان منذ بضعة أشهر أن لدى آبل قائمة كبيرة من أجهزة Mac لتحديثها في عام 2022. وبينما قال إن الدفعة الأولى ستأتي في الأشهر الأولى من العام ، قال جورمان أيضًا إن عددًا قليلاً قد يصل في الصيف ، وهو ما من المحتمل أن يعني في حدث WWDC 2022.


إذا كان الأمر كذلك ، فبعد بضعة أشهر من تقديم شريحة M1 Ultra والقول بأن عائلة M1 قد اكتملت الآن ، قد تكون آبل جاهزة لتقديم أول جهاز كمبيوتر لها بشريحة M2 ، وهو MacBook Air. تعتقد الشائعات حتى الآن أنه سيتم إعادة تصميمه ، على غرار جهاز iMac مقاس 24 بوصة مع حواف بيضاء وخيارات ملونة للاختيار من بينها.


بينما كان يعتقد في البداية أن جهاز MacBook Air هذا يمكن أن يحتوي على شاشة miniLED ، إلا أنه لم يعد كذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجهاز Mac هذا توفير منافذ جديدة وتوافق MagSafe وكاميرا FaceTime أفضل.


تشمل الطرز الأخرى التي من المتوقع أن تعلن آبل عنها هذا العام: جهاز Mac mini محدثًا و iMac مقاس 24 بوصة ، بالإضافة إلى جهاز MacBook Pro منخفض المستوى ليحل محل الطراز القديم مقاس 13 بوصة. ودعونا لا ننسى أن طرازي Mac Pro و iMac Pro الجديدين قيد التطوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق