اخر الاخبار

يقترح إيلون ماسك تغييرات على Twitter Blue بعد حصوله على مقعد في مجلس الإدارة

 

يقترح إيلون ماسك تغييرات على Twitter Blue بعد حصوله على مقعد في مجلس الإدارة


أثار إيلون ماسك ضجة كبيرة منذ ظهور خبر أنه اشترى حصة 9.2 ٪ في تويتر ، مما يجعله أكبر مساهم في الشركة. في البداية كان استطلاعًا لإمكانية وجود زر تعديل والآن يقترح تغييرات على Twitter Blue. 


اقترح الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، في سلسلة من التغريدات ، مجموعة من التغييرات على Twitter Blue. بالنسبة إلى غير المعرّفين ، فإن Twitter Blue عبارة عن خدمة اشتراك شهري مدفوعة توفر وصولاً حصريًا إلى الميزات المتميزة التي تمكن المستخدمين من تخصيص تجربة تويتر الخاصة بهم. الخدمة متاحة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا على أنظمة التشغيل وأندرويد و twitter.com حيث تكلف 2.99 دولارًا.


الآن ، اقترح ماسك أن تكلف الخدمة حوالي 2 دولار شهريًا. وقد اقترح أيضًا تعليق الخدمة دون رد أموال للحسابات التي تستخدم الخدمة لتشغيل عمليات الاحتيال والأشخاص غير المرغوب فيهم. كتب ماسك في تغريدة: "من المحتمل أن يكون السعر حوالي 2 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، ولكن يتم دفعه لمدة 12 شهرًا مقدمًا ولا يحصل الحساب على علامة اختيار لمدة 60 يومًا (شاهد عمليات رد المبالغ المدفوعة في حساب CC) ويتم تعليقه بدون استرداد الأموال إذا تم استخدامه للخداع / البريد العشوائي" .



بالإضافة إلى ذلك ، اقترح ماسك أن يحصل كل شخص يشترك في Twitter Blue على علامة تحقق للمصادقة تختفي للمحتالين والأشخاص لمحاولة التلاعب بالنظام. يقول ماسك إن هذه العلامات يجب أن تكون مختلفة عن الشخصيات العامة أو الحسابات الرسمية. وأضاف "يجب أن تختفي وإلا فإن المحتالين سوف يتلاعبون بالنظام من خلال الاشتراك فقط لبضعة أشهر".


أخيرًا ، أوصى ماسك بعدم وجود إعلانات على Twitter Blue. قال ماسك: "إن قوة الشركات في إملاء السياسة تتعزز بشكل كبير إذا اعتمد تويتر على أموال الإعلانات من أجل البقاء".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق