اخر الاخبار

ربما تعمل آبل على محول طاقة USB-C مزدوج بقدرة 35 واط

 

ربما تعمل آبل على محول طاقة USB-C مزدوج بقدرة 35 واط


إذا كنت شخصًا يفضل شراء الملحقات المعتمدة من شركة آبل أو التي تحمل علامة Apple التجارية فقط وكنت تبحث عن وحدة الشحن التالية ، فإليك بعض الأخبار السارة. قد تطلق شركة آبل قريبًا وحدة شحن جديدة من النوع C ذات منفذ مزدوج بقدرة 35 وات.


قد تطلق آبل قريبًا إصدارًا جديدًا من محول USB-C الجداري مع تحسين ملحوظ. كشف مستند دعم تم نشره لفترة وجيزة على موقع Apple على الويب واطلع عليه 9to5Mac أن الشركة تعمل على محول طاقة جديد بمنفذ USB-C مزدوج بقدرة 35 وات. يدعم الشاحن توصيل طاقة USB ، وله المواصفات التالية:


الإدخال: 100-240 فولت / 1.0 أمبير

(USB PD) الإخراج 1 أو 2: 5VDC / 3A أو 9VDC / 3A أو 15VDC / 2.33A أو 20VDC / 1.75A


تمت إزالة المستند بسرعة بعد نشره. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها Apple شاحن USB-C مزدوجًا من أي نوع. ستكون القوة التي تبلغ 35 واط كافية لشحن العديد من أجهزة iPhone و iPhone و Apple Watch أو مجموعة من الملحقات الأخرى.


وبطريقة آبل النموذجية ، لن يأتي قالب الشحن مع كبلات USB المصاحبة ، لذلك تحتاج إلى شرائها بشكل منفصل ، على الرغم من أن أي كابل USB C إلى C يجب أن يفعل ذلك لحسن الحظ.


تأتي المعلومات المؤكدة من المحلل الشهير مينغ تشي كو ، ووفقًا لها ، فإن المكون يقترب من الإنتاج الضخم ، مع توقع شحن حوالي 2-3 مليون وحدة في عام 2022 نفسه.


مرة أخرى ، ليس من الواضح متى أو ما إذا تخطط آبل لإطلاق هذا الملحق. لقد سمعنا عدة مرات أن آبل تتطلع إلى توسيع تشكيلة محولات الطاقة ، لا سيما مع تقنية GaN بالداخل. يمكن أن يكون مهايئ الطاقة بمنفذ USB-C المزدوج بقدرة 35 وات هو أول شاحن GaN مستقل من آبل عند إطلاقه ، على الرغم من أن Apple لم تذكر تقنية GaN في مستند الدعم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق