اخر الاخبار

أعلنت مايكروسوفت عن إعادة تصميم مستكشف الملفات مع دعم علامات التبويب لنظام التشغيل Windows 11

 

أعلنت مايكروسوفت عن إعادة تصميم مستكشف الملفات مع دعم علامات التبويب لنظام التشغيل Windows 11


يعد دعم علامات التبويب في Windows أحد أكثر الميزات المطلوبة في مركز الملاحظات. في الماضي ، حاولت مايكروسوفت تقديمه للمستخدمين باستخدام مجموعات Windows. تم التخلي عن العمل على مجموعات Windows في النهاية ، لكن الشركة لم تتخل عن فكرة علامات التبويب في File Explorer وبدأت مايكروسوفت العمل على علامات تبويب File Explorer مرة أخرى.


في حدث العمل الهجين ، أكدت مايكروسوفت رسميًا أن إصدارات المعاينة المستقبلية ستأتي مع مستكشف ملفات جديد. يتم الآن تمكين علامات التبويب التي طال انتظارها في Explorer في الإصدارات الداخلية ونتوقع طرحها للجمهور في وقت لاحق من هذا العام ، مع وصول المختبرين إلى علامات التبويب قريبًا.


لم تضيف مايكروسوفت بعد مستكشف ملفات جديدًا إلى إصدارات معاينة Windows 11 ، لكن الشركة أثارت تصميمها الجديد أثناء الحدث. كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، فإن علامات تبويب Explorer تشبه علامات تبويب Microsoft Edge. يمكنك إنشاء علامات تبويب جديدة ، وسحبها وإفلاتها ، وسيكون لديك الآن الاختيار بين علامة التبويب أو النافذة عند النقر بزر الماوس الأيمن.




أعلنت مايكروسوفت عن إعادة تصميم مستكشف الملفات مع دعم علامات التبويب لنظام التشغيل Windows 11




يتم تمكين علامات التبويب افتراضيًا ولا نعرف ما إذا كان يمكنك تعطيل الميزة أم لا.


تقول مايكروسوفت أن File Explorer قد تم تصميمه وهو الآن مدعوم من السحابة ، لذلك ستحصل على اقتراحات الملفات من حساب Microsoft 365 الخاص بك. هذا يجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه ، والاطلاع على جميع الملفات في مكان واحد بشرط شراء ترخيص Microsoft 365.


من المتوقع أن يتم شحن هذه التحسينات مع الإصدار 22H2 من Windows 11 (Sun Valley 2) وتعمل مايكروسوفت أيضًا على بعض الميزات الجديدة لشريط المهام وقائمة ابدأ. على سبيل المثال ، ستحصل قائمة "ابدأ" على دعم المجلدات وسيتم تحديث شريط المهام بدعم السحب والإفلات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق