اخر الاخبار

سيعمل سبوتيفاي على الترويج لقوائم التشغيل التي أنشأها المستخدمون على الصفحة الرئيسية

 

سيعمل سبوتيفاي على الترويج لقوائم التشغيل التي أنشأها المستخدمون على الصفحة الرئيسية


تمنحك  خدمة بث الموسيقى والبودكاست سبوتيفاي القدرة على جعل قوائم التشغيل الخاصة بك عامة. الآن ، ستعمل الشركة على تسهيل مشاركة أحدث إبداعاتك. تختبر سبوتيفاي ميزة ستروج لقوائم التشغيل التي أنشأها المستخدمون على الصفحة الرئيسية.


ذكرت مدونة سبوتيفي هذه الأخبار. في الوقت الحالي ، تجري الشركة اختبارًا محدودًا مع مجموعة محدودة من المستخدمين. ليس هناك ما يدل على مدى انتشار هذا الاختبار أو فقط من سيختبر هذه الميزة. قالت الشركة فقط قوائم التشغيل من المستخدمين المشهورين على المنصة.


كجزء من برنامج الميزات التجريبية للمنسقين في Spotify ، ستختار الشركة قوائم التشغيل الشائعة من المستخدمين المشهورين وتروج لهم. سترى قوائم التشغيل هذه على الصفحة الرئيسية لتطبيق سبوتيفاي. ستجلس قوائم التشغيل في دائرة خاصة بها على الشاشة ، لذا ستتمكن من رؤيتها والتمرير خلالها.


في أخبار أخرى ، أصبح سبوتيفاي منصة بودكاست شهيرة. هناك العديد من العروض على المنصة في الوقت الحالي ، وتريد الشركة منك اكتشافها جميعًا. إنها تعمل على خلاصة جديدة لاكتشاف البودكاست. ما ستفعله هذه الخلاصة هو أن تعرض لك مجموعة عشوائية من البودكاست المختلفة لتستمع إليها.


عند فتح الخلاصة ، ستظهر لك ملفات البودكاست المقدمة كبطاقات. ستشغل كل بطاقة ملء الشاشة وتشغل عينة من الحلقة. تختبر الشركة الميزة الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق