اخر الاخبار

تعلن آبل عن انطلاق حدث WWDC 2022 في الفترة من 6 إلى 10 يونيو

 

تعلن آبل عن انطلاق حدث WWDC 2022 في الفترة من 6 إلى 10 يونيو


أعلنت شركة آبل اليوم أن مؤتمرها السنوي الثالث والثلاثين للمطورين من المقرر عقده من الاثنين 6 يونيو إلى الجمعة 10 يونيو. كما هو الحال مع أحداث WWDC العديدة الأخيرة ، سيعقد مؤتمر المطورين العالمي لعام 2022 رقميًا بدون لقاء شخصي.


لن تكون هناك تكلفة مرتبطة بحدث WWDC 2022 ، حيث يمكن لجميع المطورين في جميع أنحاء العالم حضور الحدث الافتراضي. تخطط آبل لتوفير جلسات ومختبرات للمطورين للسماح لهم بالتعرف على الميزات الجديدة وتحديثات البرامج التي سيتم تقديمها في هذا الحدث ، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك تحدي Swift Student تقليدي.


تقول آبل إن حدث هذا العام سيشمل جلسات معلومات إضافية ، والمزيد من المعامل التعليمية ، والمزيد من الصالات الرقمية للتفاعل مع الحضور ، والمزيد من المحتوى المحلي ، بهدف جعل WWDC22 "حدثًا عالميًا حقًا". على الرغم من أن الحدث سيكون رقميًا ، إلا أن آبل تخطط أيضًا لاستضافة يوم خاص للمطورين والطلاب في Apple Park في 6 يونيو لمشاهدة الكلمة الرئيسية ومقاطع فيديو حالة الاتحاد معًا. ستكون المساحة محدودة ، وستأخذ Apple التطبيقات.


ستتوفر جلسات ومعلومات المطورين على موقع ويب Apple Developer أو من خلال تطبيق Apple Developer المخصص. يمكن للطلاب إرسال Swift Playground الخاص بهم إلى Swift Student Challenge بدءًا من اليوم وحتى 25 أبريل ، وسيحصل الفائزون على جائزة WWDC 2022 الحصرية. يتوفر المزيد من المعلومات على الموقع المخصص لهذا التحدي.


من المتوقع أن تعقد آبل كلمة رئيسية عبر الإنترنت في اليوم الأول من WWDC للكشف عن برامج جديدة ، بما في ذلك iOS 16 و iPadOS 16 و macOS 13 و tvOS 16 و watchOS 9. ومن الممكن أيضًا أن نرى أجهزة جديدة في WWDC ، مثل تحديث Apple silicon Mac Pro ، وإصدار جديد من MacBook Air ، والمزيد.


تخطط آبل لتزويد المطورين بمعلومات إضافية قبل مؤتمر WWDC 2022 من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق Apple Developer وموقع Apple Developer على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق