اخر الاخبار

يحصل متصفح Microsoft Edge على شبكة VPN مضمنة مدعومة من Cloudflare

 

يحصل متصفح Microsoft Edge على شبكة VPN مضمنة مدعومة من Cloudflare


تختبر مايكروسوفت خدمة تشبه VPN لمتصفح Edge الخاص بها ، مما يضيف طبقة جديدة من الأمان والخصوصية إلى تجربة التصفح. تعرض صفحة الدعم المكتشفة مؤخرًا على موقع مايكروسوفت تفاصيل ميزة "شبكة Microsoft Edge الآمنة" ، والتي توفر تشفير البيانات وتمنع التتبع عبر الإنترنت ، من خلال Cloudflare.


على الرغم من عدم توفرها حتى الآن ، حتى إذا كان لديك أحدث إصدار لقناة Dev ، فإن ميزة شبكة Microsoft Edge الآمنة تبدو مشابهة في طبيعتها لخدمة Cloudflare 1.1.1.1. هذا في الأساس خادم وكيل أو خدمة VPN ، والتي تقوم بتشفير بيانات التصفح الخاصة بك بحيث تكون في مأمن من أعين المتطفلين ، بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت. كما أنه يحافظ على خصوصية موقعك ، بحيث يمكنك استخدامه للوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا أو المحتوى المحظور في بلدك.


يتطلب وضع الشبكة الآمنة في Microsoft Edge تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك ، وذلك لأن المتصفح يتتبع مقدار البيانات التي استخدمتها في هذا الوضع. تحصل على 1 غيغابايت من البيانات المجانية شهريًا ، وهذا مرتبط بحساب مايكروسوفت الخاص بك. معظم خدمات VPN ليست مجانية ، لذا لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا. لا تحتفظ Cloudflare نفسها بأي بيانات تعريف شخصية للمستخدم ، وأي بيانات متعلقة بجلسات التصفح يتم حذفها كل 25 ساعة. يتم أيضًا حذف المعلومات المتعلقة باستخدام البيانات الخاصة بك في نهاية كل فترة شهرية.




يحصل متصفح Microsoft Edge على شبكة VPN مضمنة مدعومة من Cloudflare




تنتقل صفحة الدعم إلى جميع تفاصيل الخدمة ، بما في ذلك كيفية تمكينها ، مما يشير إلى وجوب توفرها في المستقبل القريب. على الأرجح ، سيتمكن المستخدمون الذين يشغلون إصدارات Dev أو Canary من المتصفح من الوصول إليها أولاً ، مع اتباعها لمستخدمي القنوات التجريبية والمستقرة. بمجرد طرحه ، يمكن الوصول إلى وضع الشبكة الآمنة بسهولة من قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.


Microsoft Edge ليس المتصفح الأول الذي يقدم نوعًا من خدمة VPN. قامت Opera بتضمين VPN مجاني لفترة من الوقت الآن ، وأطلقت موزيلا خدمة VPN مدفوعة مرة أخرى في عام 2020. إذا كنت تريد أن تكون من أوائل من جربوها ، فقد ترغب في التفكير في تنزيل إحدى قنوات Microsoft Edge Insider ، على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف متى تتوقع توفره.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق