اخر الاخبار

يعتقد إيلون ماسك أنه يجب تشفير الرسائل القصيرة على تويتر من طرف إلى طرف

 

يعتقد إيلون ماسك أنه يجب تشفير الرسائل القصيرة على تويتر من طرف إلى طرف


حقيقة أن عرض الاستحواذ على تويتر الذي قدمه إيلون ماسك قد تم قبوله ليس سرًا تمامًا. اشترى الشركة بحوالي 44 مليار دولار ، ومن المقرر أن تنتهي عملية الشراء بحلول نهاية عام 2022. منذ أن حدث ذلك ، كان إيلون ماسك يشارك آراءه القيادية بشكل متكرر عبر تويتر. في إحدى تغريداته الأخيرة ، قال إيلون ماسك إنه يعتقد أن رسائل Twitter DMs يجب أن تكون مشفرة من طرف إلى طرف.


يريد إيلون ماسك أن تكون رسائل تويتر المباشرة مشفرة من طرف إلى طرف. حتى أنه ذكر تطبيق Signal كمثال في تغريدته. بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الحلقة ، فإن تطبيق Signal عبارة عن منصة مراسلة مفتوحة المصدر ، تمكنت من أن تصبح مشهورة جدًا على مر السنين.


استنادًا إلى تغريدته ، يعتقد ماسك أنه يجب تنفيذ ذلك لمنع الأشخاص من التجسس على رسائلك أو اختراقها. سيكون من الجيد بالتأكيد رؤية التشفير من طرف إلى طرف.


علاوة على ذلك ، كان ماسك من أشد المؤمنين بضرورة تنفيذ زر التحرير بالكامل. سيحدث ذلك على الأرجح لجميع المستخدمين الذين يمضون قدمًا ، على الرغم من أنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة الشكل الذي سيبدو عليه التنفيذ النهائي.


في وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإعلان عن أن تويتر يعمل على زر تحرير ، وتمكن شخص ما بالفعل من تمكينه أيضًا ... نوعًا ما. على أي حال ، سنضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً ، على الرغم من أن تويتر يجب أن يتوخى الحذر في تنفيذه.


هناك الكثير من التغييرات الأخرى التي من المحتمل أن يدفعها ماسك إلى تويتر. ومع ذلك ، يستغرق التغيير وقتًا ، وعلينا الانتظار لنرى ما إذا كان سيحدث تأثيرًا إيجابيًا أو سلبيًا على المنصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق