اخر الاخبار

يعمل تحديث Chrome الأخير على تحسين Google Lens على عميل سطح المكتب

 

يعمل تحديث Chrome الأخير على تحسين Google Lens على عميل سطح المكتب


لفترة من الوقت الآن ، كان تكامل Google Lens متاحًا على Chrome لسطح المكتب. ومع ذلك ، فقد افتقر إلى بعض الميزات الأكثر تقدمًا المتوفرة على نظامي iOS و Android. أخيرًا ، أدى التحديث الأخير إلى تعزيز Google Lens على عميل سطح المكتب في Chrome. يقدم أدوات أكثر قوة , بما في ذلك الترجمات السياقية والتعرف البصري على الأحرف (OCR) والمزيد.


التحديث الأخير لمتصفح Chrome على نظام التشغيل macOS و Windows و Chrome OS يقدم عدسة Google أكثر تقدمًا. يتم طرح الإضافات على نطاق واسع لأولئك الذين يستخدمون الإصدار 100 من Chrome.


تحتوي Google Lens الجديدة في Chrome على شريط سفلي به ثلاثة أزرار ، البحث والنص والترجمة. يمكن للمستخدمين تحديد أحد الخيارات لتنفيذ الإجراء المعني. أضافت الشركة أيضًا الزر العلوي "العثور على مصدر الصورة" للبحث في Google عن صور مشابهة بصريًا.


باستخدام أداة OCR الجديدة ، يمكن للمستخدمين تحديد النص المكتشف في الصورة ونسخه والاستماع إليه والقيام بالمزيد. من ناحية أخرى ، تعمل الترجمة تمامًا مثل ميزة الكاميرا في تطبيق Google Translate للجوال. يترجم النص الموجود على الصورة الفعلية لمساعدة المستخدمين على فهم سياق عبارة معينة بشكل كامل. يمكن للمستخدمين فتح الصفحة اختياريًا على موقع الترجمة من Google أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق