اخر الاخبار

يقدم موقع يوتيوب رف الأفلام القصيرة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية

 

يقدم موقع يوتيوب رف الأفلام القصيرة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية


أحد الجوانب الرئيسية التي ساهمت في نجاح تيك توك و Instagram Reels متاح الآن على منصة مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بـ YouTube) ، YouTube Shorts). ، كان أحد عيوب YouTube Shorts هو عدم وجود مشغل مخصص على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. لحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المشاهدة على شاشات أكبر ، تقدم جوجل رف YouTube Shorts إلى يوتيوب على متصفحات الويب والأجهزة اللوحية لسطح المكتب. تقدم الشركة أيضًا أداة إنشاء جديدة - تسمى Cut. تشبه إحدى أدوات تيك توك.


أعلنت جوجل أنها ستوفر رف الأفلام القصيرة على الأجهزة اللوحية والويب (سطح المكتب والجوال) خلال الأسابيع القليلة المقبلة. سيؤدي ذلك إلى غمر المستخدمين بالكامل والسماح لهم بالتمرير عبر مقاطع الفيديو القصيرة عموديًا. هذا التغيير موضع ترحيب كبير - حيث يميل الأشخاص إلى تفضيل استهلاك محتوى الفيديو على الشاشات الكبيرة بدلاً من هواتفهم.


بالإضافة إلى ذلك ، تضيف YouTube Short أداة إنشاء مستوحاة من إحدى مزايا تيك توك. إذا كنت معتادًا على وظيفة Stitch في تيك توك ، فإن يوتيوب يضيف أداة مشابهة تسمى Cut. سيسمح لك ذلك بإضافة أجزاء من مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا لم تكن مرتاحًا لإعادة مزج المستخدمين الآخرين للمحتوى الخاص بك ، فيمكنك دائمًا إلغاء الاشتراك وحظر هذه الإضافة.


ستكون الميزة متاحه في الأول لمستخدمي iOS في الأسابيع المقبلة - بعد ذلك سيحصل مستخدمي Android عليها في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق