اخر الاخبار

يُشاع أن جوجل ستطلق ساعة بكسل مع Wear OS 3.1

 

يُشاع أن جوجل ستطلق ساعة بكسل مع Wear OS 3.1


تشير شائعة جديدة إلى أن شركة جوجل تقترب من إطلاق ساعة Pixel Watch ، وأنها ستصدر الساعة مع Wear OS 3.1. الإصدار الثاني من منصة Wear OS التي تم إصلاحها من جوجل. حاليًا ، لا يعمل سوى Galaxy Watch 4 من سامسونج على Wear OS 3. على الرغم من أنه من المقرر أن تحصل المزيد من ساعات Wear OS الذكية على تحديث البرنامج في وقت ما من هذا العام. 


على الرغم من أنه من المقرر أن تحصل المزيد من ساعات Wear OS الذكية على تحديث البرنامج في وقت ما من هذا العام. ومع ذلك ، فإن عدد الأجهزة التي ستقوم بتشغيل أحدث إصدار من البرنامج سيظل صغيرًا. على الأقل في المخطط الكبير للأشياء. لأن معظم ساعات Wear OS ستكون عالقة في البرامج القديمة.


 تعتبر ساعة Pixel Watch القادمة من جوجل أول جهاز يأتي مع Wear OS 3.1. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا. نظرًا لأن جوجل تفعل الشيء نفسه مع هواتف Pixel الخاصة بها وتطلق إصدارًا جديدًا من أندرويد بجانبها.



الشائعات ، التي جاءت من ايفان بلاس على تويتر ، هي صورة لما يبدو أنه من "برنامج تعليمي تفاعلي" من شأنه أن يوضح للأشخاص كيفية استخدام الميزات على Pixel Watch. في الصورة ، لا ترى الساعة نفسها ، ولكن ما تراه هو قائمة منسدلة تقول Wear OS 3.1.






يذكر أيضًا الاسم الرمزي لساعة Pixel بـ Rohan. العامل المهم هنا هو أن الساعة تأتي مع إصدار جديد من برنامج Wear OS. مما يعني أن الساعات الأخرى سترتفع على الأرجح من إصدار 3.0 في مرحلة ما في المستقبل.


الجزء الآخر من الشائعات هو أن الساعة يبدو أنها ستأتي قريبًا. كما يقول بلاس أنه "لن يمر وقت طويل الآن". مما يشير إلى أن جوجل قد تُعلن عنها في المستقبل القريب. يعني هذا على الأرجح أننا سنسمع عنه في مؤتمر Google I / O القادم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق