اخر الاخبار

قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 4 قد دخل حيز الإنتاج الضخم

 

قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 4 قد دخل حيز الإنتاج الضخم


يقال إن شركة سامسونج تعمل على هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي. مثل العام الماضي ، قد تكشف الشركة النقاب عنه في أغسطس من هذا العام. تنتشر الشائعات بأن هاتف سامسونج القابل للطي هذا العام سيصاحب قلم S Pen. كشف تسريب جديد أن قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 4 قد دخل حيز الإنتاج الضخم.


من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy Z Fold 4 هو أول هاتف ذكي قابل للطي يصل بفتحة مخصصة لتخزين القلم. حتى إذا كان الجهاز لا يحتوي على فتحة تخزين ، يشاع بشدة أنه يدعم S Pen. وفقًا لـ Tipster Mukul Sharma ، بدأ الإنتاج التسلسلي لـ S Pen لجهاز Galaxy Z Fold 4 في العديد من الأسواق الأوروبية والآسيوية.


في العام الماضي ، تكهنت الشائعات بأن Galaxy Z Fold 3 سيكون أول هاتف سامسونج قابل للطي يدعم قلم S Pen. بينما يتوافق S Pen Pro و S Pen Fold Edition مع Galaxy Z Fold 3 ، فإن قلم S Pen العادي لا يعمل على الجهاز. ليس من الواضح ما إذا كان Galaxy Z Fold 4 سيحمل دعمًا لقلم S Pen العادي.


أفيد الشهر الماضي أن سامسونج قد تعمل على "Super UTG" لهاتف Galaxy Z Fold 4. من المتوقع أن يوفر سطحًا أقوى لاستخدام قلم S Pen. وبالتالي ، هناك احتمال أن يعمل قلم S Pen العادي على هاتف Galaxy Z Fold 4. يُنصح بانتظار المزيد من التقارير لمعرفة ما إذا كان الجهاز سيحتوي على حامل S Pen مخصص.


زعمت التقارير السابقة أن Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم مفصلي واحد لتحسين المتانة. من المفترض أيضًا أن تحتوي على نظام كاميرا مطور. يشاع أن Z Fold 4 يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق