اخر الاخبار

قد لا يأتي هاتف Pixel 6a الذكي القادم من جوجل مزودًا بميزة وضع الحركة

 

قد لا يأتي هاتف Pixel 6a الذكي القادم من جوجل مزودًا بميزة وضع الحركة


تستعد شركة Google لإطلاق هاتف ذكي جديد بميزانية محدودة تحت أسم Google Pixel 6a. كما يشير الاسم ، سيكون الجهاز نموذجًا مخففًا من هاتف Pixel 6 وخلفًا لهاتف Pixel 5a الذكي.


قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف الذكي Google Pixel 6a ، كانت هناك بعض التسريبات التي كشفت عن بعض التفاصيل الرئيسية حول الجهاز القادم. الآن ، ألقى تقرير جديد مزيدًا من الضوء على ميزات الكاميرا.


يدعي أحدث تقرير أن هاتف Pixel 6a القادم سيفتقر إلى وضع الحركة لقسم الكاميرا. تضيف الميزة تمويهًا إلى الجزء المتحرك وعموم الإجراءات ، مما يؤدي إلى تطبيق تأثير ضبابي على الخلفية.


يشير تقرير صادر عن مطوري XDA إلى أن الكود الخاص بعرض تلميحات البكسل حول وضع الحركة قد استبعد جهازًا يحمل الاسم الرمزي "bluejay" ، والذي يُقال إنه معرف لهاتف Pixel 6a.


قد يكون السبب وراء استبعاد هذه الميزة من الجهاز هو عدم وجود مستشعر كاميرا بدقة 50 ميجابكسل على هاتف Pixel 6a لأنه يحتاج إلى مستشعر عالي الدقة للعمل. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر أساسي بدقة 12.2 ميجابكسل كان يستخدمه خلال السنوات القليلة الماضية على هواتفه الذكية من سلسلة Pixel A.


بناءً على المعلومات التي تم تسريبها حتى الآن ، يبدو أن Google Pixel 6a سيستمر في امتلاك نفس تصميم سابقه ، والذي يتميز بشاشة مقاس 6.2 بوصة. داخليًا ، سيأتي الجهاز مدعومًا من Google Tensor SoC ، والذي يعمل على تشغيل هواتف سلسلة Pixel 6.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق