اخر الاخبار

بدأت شركة آبل في إنتاج iPhone 13 في الهند

 

بدأت شركة آبل في إنتاج iPhone 13 في الهند


بدأت شركة آبل في تجميع أحد أحدث هواتفها الذكية في الهند. حيث بدأ إنتاج هاتف iPhone 13 في مصنع فوكسكون الواقع في تشيناي ، ولاية تاميل نادو في جنوب الهند.


والجدير بالذكر أن الإنتاج الضخم لأحدث أجهزة iPhone يأتي بعد أن بدأت شركة آبل في الإنتاج التجريبي لجهاز iPhone 13 في ديسمبر 2021. في ذلك الوقت ، كان من المفترض أن يبدأ إنتاج الحجم لهذا النموذج بحلول فبراير 2022. على الرغم من أن هذا حدث قد تم تأجيله حتى أبريل. هذه أخبار رائعة لعملاء آبل في الهند لأن الإنتاج المحلي سيؤدي إلى انخفاض تكلفة الجهاز بهامش ملحوظ.


عندما بدأت العلامة التجارية لأول مرة في صنع iPhone 12 محليًا في الهند ، شهد الطراز انخفاضًا في الأسعار بلغ 14000 روبية هندية (حوالي 185 دولارًا أمريكيًا). بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تفرض الهند رسومًا جمركية على شركات التكنولوجيا للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية التي يتم تجميعها في الخارج ويتم استيرادها. وبالتالي ، فإن منتجات آبل عادة ما تكلف أكثر في الهند مقارنة بالأسواق الأخرى. لذلك ، يمكننا أيضًا توقع انخفاض سعر iPhone 13 قريبًا ، بمجرد أن تبدأ العلامة التجارية في بيع الوحدات المجمعة محليًا في السوق الهندية.


ينضم iPhone 13 إلى منتجات أخرى من الشركة التي يتم تجميعها في الهند. اعتبارًا من الآن ، تقوم آبل بتصنيع iPhone 11 و iPhone 12 والآن iPhone 13 في الدولة. ومن المثير للاهتمام أن هذا يمثل أيضًا تحولًا كبيرًا في الإنتاج بعيدًا عن الصين ، التي كانت عادةً مركزها الرئيسي للإنتاج. في السنوات الأخيرة ، حاولت آبل تقليل اعتمادها على الصين. لذا ، فإن هذه الخطوة تتماشى مع جهودها المستمرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق