اخر الاخبار

أعلن OnePlus عن حدث لإطلاق هاتفين ذكيين وسماعة TWS في الهند

 

أعلن OnePlus عن حدث لإطلاق هاتفين ذكيين وسماعة TWS في الهند


تم توجيه شركة ون بلس لإطلاق عدد قليل من الأجهزة هذا الشهر ، وأعلنت الشركة الآن رسميًا عن حدث إطلاق سيشهد ظهور هاتفين ذكيين وسماعات TWS لأول مرة في الهند.


بينما لا يحدد ون بلس الأجهزة التي سيتم إطلاقها في الحدث ، تشير جميع المعلومات حتى الآن إلى ثلاثة مرشحين ، وهم سماعة OnePlus Nord Buds وهاتف OnePlus 10R وهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G. تم تسريب الهاتفين بشكل شامل خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بينما كان من المتوقع بالفعل ظهور سماعة OnePlus Nords Buds لأول مرة في حدث الإطلاق الهندي التالي للشركة.


بالنظر إلى العروض المسربة لـ OnePlus 10R والأجهزة الموجودة في OnePlus 9R العام الماضي ، يبدو أن OnePlus 10R هو Realme GT Neo 3. وهذا يعني 6.7 بوصة 120 هرتز AMOLED ، وكاميرا رئيسية 50 ميجا بكسل ، وبطارية 4500 مللي أمبير ، شحن 150 واط ، و MediaTek Dimensity 8100. هناك فرصة أن يظهر OnePlus Ace لأول مرة بهذه المواصفات بدلاً من ذلك.


أما بالنسبة إلى هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite ، فمن المتوقع أن يحتوي هذا الهاتف على شاشة LCD مقاس 6.58 بوصة 120 هرتز ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن 33 وات ، ومعالج Snapdragon 695.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق