اخر الاخبار

يتسبب macOS 12.3 في حدوث مشكلات في الشاشات الخارجية وأجهزة التحكم في الألعاب

 

يتسبب macOS 12.3 في حدوث مشكلات في الشاشات الخارجية وأجهزة التحكم في الألعاب


بعد تحديث macOS Monterey 12.3 الأخير ، أبلغ المستخدمون عن العديد من المشكلات عند استخدام الشاشات الخارجية ، بدءًا من أجهزة Mac التي لا تكتشف الشاشات على الإطلاق إلى إخراج الشاشة غير الدقيق ، وفقًا للمنشورات على منتديات دعم آبل.


 هذه التقارير مفاجئة - حيث اختبرت الشركة الإصدار لأسابيع مع مستخدمي الإصدار التجريبي قبل الإصدار العام. في النهاية ، لا يوجد نظام تشغيل خالٍ من الأخطاء ، وستظهر مشكلات جديدة مع كل إصدار رئيسي.


وفقًا لتقارير المستخدمين ، يتسبب macOS 12.3 في حدوث مشكلات في شاشات العرض الخارجية. يتلقى بعض الأشخاص تنبيهات لا توجد إشارة على شاشاتهم عند محاولة توصيلهم بأجهزة Mac الخاصة بهم من خلال USB-C. أبلغ مستخدمون آخرون أيضًا أن اتصالات العرض الخارجية عبر HDMI تفشل أيضًا. قد يكون هذا مشكلة كبيرة لأن الأشخاص الذين يعتمدون على شاشات متعددة للقيام بوظائفهم قد ينتهي بهم الأمر بسير عمل معطل.


بصرف النظر عن مشكلات الشاشة ، يُقال إن macOS Monterey 12.3 يتسبب في حدوث مشكلات مع أجهزة التحكم في ألعاب Bluetooth أيضًا. لجأ المستخدمون الذين يستخدمون PlayStation و Xbox ووحدات تحكم الطرف الثالث إلى المنتديات عبر الإنترنت للتعبير عن إحباطهم. ومع ذلك ، فإن العامل المدهش هو أن هذه القضايا تبدو غير متسقة. تعمل بعض وحدات التحكم مع ألعاب محددة - بشكل عشوائي - لبعض المستخدمين. بينما لا يواجه اللاعبون الآخرون الذين لديهم طرازات وحدة التحكم نفسها أية مشكلات على الإطلاق.


 من الصعب تحديد الظروف التي تؤدي إلى ظهور هذه المشكلات ، مع الأخذ في الاعتبار وجود العديد من المتغيرات المختلفة ، حيث يعتبر macOS 12.3 أحد العناصر القليلة المشتركة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق