اخر الاخبار

تسريب يكشف مواصفات الجهاز اللوحي OnePlus Pad 5G

 

تسريب يكشف مواصفات الجهاز اللوحي OnePlus Pad 5G


كشفت التقارير الأخيرة أن شركة ون بلس تخطط لإطلاق العديد من الهواتف الذكية في الأشهر القليلة المقبلة. كشفت الشائعات أيضًا أن الشركة تعمل على أول جهاز لوحي لها على الإطلاق ، والذي قد يصل إلى السوق في النصف الأول من عام 2022. قبل وقت طويل من الإطلاق ، قام Tipster Sam بتغريد المواصفات الرئيسية لجهاز OnePlus Pad 5G.


يقال أنه سيتم تجهيز OnePlus Pad 5G بشاشة OLED بقياس 12.4 بوصة. ستوفر دقة Full HD +. سيوفر الجهاز تجربة Android 12 خارج الصندوق. سيحتوي الجانب الأمامي من الجهاز اللوحي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل. سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل في الخلف.


من المرجح أن تعمل شرائح Snapdragon 865 على تشغيل OnePlus Pad 5G. قد يأتي الجهاز اللوحي في قطعة واحدة توفر 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين المدمج.


سيتم دعم OnePlus Pad 5G ببطارية ضخمة تبلغ 10900 مللي أمبير في الساعة. ستدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات. للأمان ، سيكون به ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. تشمل ميزاته الأخرى دعم Bluetooth 5.1 ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم. يذكر التسريب أنه سيبلغ سعره 2999 يوان (حوالي 471 دولارًا أمريكيًا) لمتغير 6 جيجابايت + 128 جيجابايت. 


كشفت تغريدة حديثة نشرها المرشد موكول شارما أن لوحة OnePlus Pad قد دخلت مرحلة الإنتاج في المناطق الأوروبية والأوروبية الآسيوية.


كشفت التقارير الأخيرة أن ون بلس سيطلق OnePlus Nord 2T في أبريل أو مايو. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة طرازات أخرى من Nord مثل Nord CE 2 Lite و Nord 3. بالإضافة إلى ذلك ، يقال أيضًا أن الشركة تعمل على طرز رائدة مثل OnePlus 10 و OnePlus 10R و OnePlus 10 Ultra.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق