اخر الاخبار

قد تعيد آبل تسمية شريحة A15 باسم A16 لطرازات iPhone 14 غير الاحترافية

 

قد تعيد آبل تسمية شريحة A15 باسم A16 لطرازات iPhone 14 غير الاحترافية


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أبلغنا عن محلل آبل المعروف مينغ تشي كو يدعي أن iPhone 14 و iPhone 14 Max المرتقبين قد يشحنان مع مجموعة شرائح A15 Bionic من الجيل الأخير. والآن ، دعمت المعلومات الجديدة هذه المعلومات إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام.


بصرف النظر عن كو ، أيدت مصادر بارزة أخرى مثل بلومبرج عبر مارك جورمان هذا الادعاء. إذا كان هذا صحيحًا ، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تقسم فيها آبل مجموعة شرائح iPhone الخاصة به منذ iPhone 5S و iPhone 5C.


على ما يبدو ، ستعيد العلامة التجارية استخدام مجموعة شرائح A15 Bionic التي كانت موجودة في سلسلة iPhone 13 لطراز iPhone 14 الأساسي وطراز iPhone 14 Max هذا العام. ومع ذلك ، لتجنب رد الفعل العكسي المحتمل ، ستقوم الشركة بإعادة تسمية مجموعة الشرائح الجديدة إلى A16 ، لإبقائها متماشية مع دورة تحديث الرقاقة السنوية النموذجية. من ناحية أخرى ، يمكن تسمية الشريحة الجديدة الفعلية باسم A16 Pro ، والتي من المحتمل أن تكون محجوزة لـ iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.


والجدير بالذكر أن هذه الخطوة تسمح لشركة آبل بخفض التكاليف. مع توقف الطراز المصغر ، ستبدأ التشكيلة الآن بسعر 799 دولارًا أمريكيًا ، وفي الوقت نفسه ، سيكلف الإصدار Max حوالي 100 دولار أمريكي أكثر. بعبارة أخرى ، ستظل الشركة قادرة على الحفاظ على فرق السعر المعتاد 200 دولار أمريكي بين طرازي Pro وغير Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق