اخر الاخبار

يمكنك الآن البحث عن رسائل محددة في رسائل تويتر

 

يمكنك الآن البحث عن رسائل محددة في رسائل تويتر


من المضايقات التي اعتاد المستخدمون على مواجهتها عند استخدام الرسائل المباشرة (DMs) على تويتر عدم القدرة على البحث عن رسائل معينة. لقد تمكنوا من البحث عن الأشخاص والمجموعات التي أجروا محادثات معهم فقط. لحسن الحظ بالنسبة لنا جميعًا ، فقد تغير ذلك الآن. يدعم تويتر الآن البحث عن رسائل محددة في DMs.


كما يوضح ملف GIF المضمن في الأسفل ، يمكن للمستخدمين الآن البحث في DMs الخاصة بهم عن رسائل محددة أرسلوها أو تلقوها. قبل هذا التغيير ، كان على المستخدمين البحث يدويًا في سجل الدردشة للحساب للعثور على الرسالة التي يبحثون عنها. ومع ذلك ، تظل القدرة على البحث عن الأشخاص والمحادثات الجماعية متاحة.





يعرض العرض التوضيحي تطبيق تويتر على نظام iOS. ومع ذلك ، نتوقع أن يتم إجراء هذا التغيير على جميع الأنظمة الأساسية. هذا لأن الشركة لم تذكر أي نظام حصري للمنصة في التغريدة. إذا تم طرح الميزة لك ، فيمكنك الوصول إليها باتباع الخطوات التالية:


* قم بتشغيل تطبيق تويتر.

* توجه إلى علامة التبويب الرسائل في الزاوية اليمنى السفلية.

* انقر فوق شريط البحث في الأعلى.

* انتقل إلى قسم الرسائل في الزاوية اليمنى العليا لتصفية نتائج البحث وفقًا لذلك.


يعمل تويتر بنشاط على تطوير وإضافة ميزات جديدة إلى نظامه الأساسي مؤخرًا. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بدأت الشركة في السماح لمستخدمي iOS بتسجيل صور GIF مباشرة من خلال الكاميرا المدمجة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق