اخر الاخبار

تقرير:iPhone مع معرف اللمس تحت الشاشة لم يعد مرجحًا خلال العامين المقبلين

 

تقرير:iPhone مع معرف اللمس تحت الشاشة لم يعد مرجحًا خلال العامين المقبلين


وفقًا للمحلل الشهير مينغ تشي كو ، فإن أجهزة iPhone التي سيتم إصدارها في عامي 2023 و 2024 لن تعتمد Touch ID تحت الشاشة. توقع كو سابقًا أن يكون عام 2023 هو العام الذي تقفز فيه شركة Apple إلى تقنية العرض السفلي على iPhone. ولكن يتم الآن مراجعة هذا التوقع ، مما يشير إلى أنه سيتعين علينا تجاوز 3 أجيال أخرى من أجهزة iPhone قبل أن تتاح لنا فرصة رؤية Touch ID عليها مرة أخرى في شكل حل تحت العرض.


في مذكرة بحثية صادرة في سبتمبر 2021 ، توقع كو أن شركة آبل ستطلق على الأقل نموذجًا جديدًا لجهاز iPhone مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة في النصف الثاني من عام 2023 ، لكن تغريدة له الأخيرة تشير إلى أن هذا من غير المرجح أن يحدث بعد الآن.


اختبرت شركة آبل ماسحًا لبصمات الأصابع تحت الشاشة لبعض طرازات iPhone 13 على الأقل ، وفقًا لتقارير من جوانا ستيرن من صحيفة The Wall Street Journal ومارك غورمان من Bloomberg ، لكن يبدو أن شركة آبل قررت عدم المضي قدمًا في هذه الفكرة.


كان من الممكن أن يكون معرف اللمس الموجود أسفل الشاشة مفيدًا للغاية عندما لا يعمل Face ID مع الأقنعة ، لكن iOS 15.4 قدم ميزة جديدة "Face ID مع قناع" على طرازات iPhone 12 والأحدث.


 لا يزال من الممكن إجراء حجة مفادها أن وجود كل من Face ID و Touch ID تحت الشاشة على iPhone من شأنه أن يوفر للعملاء أفضل الحلول ، لكن تغريدة كو تشير إلى أن ذلك لن يحدث لعدة سنوات ، هذا إن حدث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق