اخر الاخبار

سيتم طرح ميزات المراسلة الصوتية الجديدة في واتساب للجميع قريبًا

 

سيتم طرح ميزات المراسلة الصوتية الجديدة في واتساب للجميع قريبًا


غالبًا ما تكون الرسائل الصوتية أو "الملاحظات الصوتية" هي الشكل المفضل للتواصل على واتساب ، حيث يتم إرسال حوالي 7 مليارات في المتوسط عبر المنصة يوميًا ، واليوم أعلن واتساب عن العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة استخدامها.


التغيير الأكثر بروزًا الذي ظهر مؤخرًا من الاختبار التجريبي هو التشغيل خارج الدردشة ، والذي يتيح لك الاستماع إلى رسالة صوتية خارج الدردشة حتى تتمكن من القيام بمهام متعددة أو قراءة الرسائل الأخرى والرد عليها.


إذا قمت بتشغيل ملاحظة صوتية ثم انتقلت إلى شاشة واتساب الرئيسية أو إلى سلسلة دردشة مختلفة ، فستظهر واجهة تشغيل رسالة صوتية جديدة في الجزء العلوي من التطبيق مع أزرار لإيقاف الملاحظة الصوتية مؤقتًا أو استئنافها أو استبعادها ، إلى جانب رمز تصور الموجي وشريط التقدم.


من الممكن الآن إيقاف رسالة صوتية مستلمة مؤقتًا والمتابعة من حيث توقفت عند العودة إلى الدردشة ، ويمكنك أيضًا تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة 1.5x أو 2x للاستماع إلى الرسائل بشكل أسرع على كل من الرسائل العادية والمعاد توجيهها.


أخيرًا ، عند تسجيل رسالة صوتية ، يمكنك الآن إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون جاهزًا ، بينما تتيح لك معاينات المسودة الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها.


يقول واتساب إن ميزات الرسائل الصوتية الجديدة سيتم طرحها لجميع مستخدمي خدمة الدردشة المشفرة خلال الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق