اخر الاخبار

تزود سامسونج ساعاتها الذكية من الجيل التالي ببطاريات أكبر لتحسين عمر البطارية

 

تزود سامسونج ساعاتها الذكية من الجيل التالي ببطاريات أكبر لتحسين عمر البطارية


جددت شركة سامسونج مجموعة ساعاتها الذكية مع Galaxy Watch 4 ، التي تعمل بالإصدار الجديد من Wear OS. تعمل ساعات الشركة الجديدة الآن بشكل أفضل. ومع ذلك ، كان عمر البطارية مخيبًا للآمال بعض الشيء ، خاصةً بالمقارنة مع أجهزة الجيل السابق. ومع ذلك ، يمكن للشركة الكورية الجنوبية تزويد ساعاتها الذكية من الجيل التالي ببطاريات أكبر لتحسين عمر البطارية.


 قبل أيام قليلة ، تم الكشف عن سعة البطارية (المقدرة 276 مللي أمبير في الساعة) لإصدار 40 ملم من Galaxy Watch 5 (SM-R900). الآن ، تم رصد سعة بطارية الإصدار 44 مم من Galaxy Watch 5 (SM-R910) في قاعدة بيانات Safety Korea. رقم الطراز EB-BR910ABY وسعة مقدرة تبلغ 397 مللي أمبير في الساعة ، أعلى من الإصدار 44 ملم من Galaxy Watch 4 (361mAh).


عادةً ما تكون سعة البطارية النموذجية (المسوقة) للهواتف الذكية والساعات الذكية أعلى قليلاً من السعة المقدرة الفعلية. لذلك ، يمكن أن تدوم Galaxy Watch 5 فعليًا بضعة أيام بتهمة واحدة. من المفترض أن يؤدي ذلك إلى إنهاء جميع شكاوى عمر البطارية التي رأيناها مع سلسلة Galaxy Watch 4.


تعد Galaxy Watch 4 بالفعل جهازًا مليئًا بالميزات ، حيث يوفر تحليلًا لتكوين الجسم وتخطيط القلب. مع Galaxy Watch 5 ، من المتوقع أن توفر سامسونج مستشعر درجة حرارة الجلد لتتبع أكثر اكتمالاً للصحة واللياقة البدنية.


 يمكن إطلاق الساعة الذكية في وقت ما في النصف الثاني من هذا العام إلى جانب Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق