اخر الاخبار

تعمل آبل على تقنية معالجة الدفع الخاصة بها وميزة "الدفع لاحقًا"

 

تعمل آبل على تقنية معالجة الدفع الخاصة بها وميزة "الدفع لاحقًا"


تحاول شركة آبل ببطء السيطرة على المزيد من المجالات ، حيث يتوسع نطاق منتجاتها وخدماتها. يشير تقرير جديد إلى أن آبل تعمل على البنية التحتية لمعالجة الدفع الخاصة بها. وذلك لتقليل الاعتماد على الشركاء ذوي الصلة في المستقبل. يذكر التقرير أيضًا أن الشركة قد تطور ميزة "اشتر الآن وادفع لاحقًا" لمستخدمي Apple Pay. وبحسب ما ورد ، سيسمح للمستخدمين المؤهلين باقتراض الأموال من الشركة وسدادها على أقساط.


شارك مارك جورمان من بلومبرج بعض خطط آبل الداخلية في الإدارة المالية. تهدف الشركة على ما يبدو إلى جلب العديد من المهام المتعلقة بالدفع داخل الشركة ، مما يسمح لها بالاعتماد بشكل أقل على الشركاء الحاليين. يمكن أن تشمل هذه المهام معالجة الدفع وتقييم مخاطر الإقراض وتحليل الاحتيال والتحقق من الائتمان ووظائف خدمة العملاء الإضافية مثل معالجة النزاعات.


إذا كانت هذه الخطط تؤتي ثمارها ، فقد يتمكن المستخدمون المؤهلون من اقتراض الأموال من آبل وسدادها من خلال إحدى خطتي التقسيط. الأول: Apple Pay في 4 ، سيهدف إلى خطط قصيرة الأجل وخالية من الفوائد وأربعة أقساط. الثاني: أقساط Apple Pay الشهرية ، يمكن أن يكون لخطط أقساط طويلة الأجل مع فائدة إضافية.


من المحتمل أن تركز خطط آبل المتعلقة بالدفع على الخدمات المالية الإضافية ، مثل نموذج الاشتراك في الأجهزة المشاع ، بدلاً من الخدمات الحالية. في الوقت الحالي ، من غير المحتمل أن تتخلى الشركة عن شراكاتها تمامًا. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تهدف إلى جلب المزيد من خدمات الدفع إلى نطاق أوسع من المناطق.


 نأمل فقط أن يساعد هذا المشروع في جلب Apple Card و Apple Pay إلى المزيد من البلدان.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق