اخر الاخبار

تطرح شركة سوني تحديثًا مستقرًا لنظام أندرويد 12 لهاتفي Xperia 10 III و Xperia Pro-I

 

تطرح شركة سوني تحديثًا مستقرًا لنظام أندرويد 12 لهاتفي Xperia 10 III و Xperia Pro-I


بعد طرح تحديث أندرويد 12 إلى الهواتف الذكية Xperia 1 III و Xperia Pro و Xperia Pro خلال الأسبوع الماضي ، تقدم سوني أحدث نكهات أندرويد إلى هاتفين ذكيين آخرين. أصدرت الشركة للتو نظام أندرويد 12 للهاتفين Xperia 10 III و Xperia Pro-I.


يقوم الإصدار العالمي من Sony Xperia 10 III باختيار تحديث أندرويد 12 الثابت. يحمل التحديث رقم الإصدار 62.1.A.0.533 ويتم طرحه حاليًا في أجزاء من أوروبا. من بين عناصر أندرويد 12 القياسية ، يشتمل الإصدار أيضًا على تصحيحات الأمان لشهر فبراير 2022.


بدأت سوني أيضًا في طرح تحديث أندرويد مستقر لهاتف Xperia Pro-I ، وهو هاتف ذكي رائد يستهدف المصورين المحترفين والمبدعين. تم إطلاقه في أكتوبر من العام الماضي وجاء مع أندرويد 11 خارج الصندوق. حاليًا ، يتم طرح تحديث أندرويد 12 فقط على الطراز الياباني (XQ-BE42). ومع ذلك ، نتوقع المتغيرات العالمية أن تحذو حذوها قريبًا. تم تحديد التحديث من خلال رقم الإصدار 61.1.F.2.2 ويتضمن أيضًا ، من بين أشياء أخرى ، تصحيحات الأمان لشهر مارس 2022.


إذا كنت تمتلك Xperia 10 III أو Xperia Pro-I ، فابحث عن إشعار OTA في الأيام القادمة. يمكنك البحث عن التحديث يدويًا من خلال التوجه إلى الإعدادات> تحديثات البرامج. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق