اخر الاخبار

حصل iPhone SE 3 على بعض نتائج Geekbench الرائعة

 

حصل iPhone SE 3 على بعض نتائج Geekbench الرائعة


أطلقت شركة آبل iPhone SE 3 في 8 مارس ولم تبدأ حتى الشركة في شحنه للعملاء بعد. ومع ذلك ، فقد تمكن شخص ما من وضع يديه على نسخة من الهاتف الذكي لإجراء اختبار Geekbench عليه. إليك نتائج اختبار Geekbench الأخير لجهاز iPhone SE 3.



تمكن جهاز iPhone SE 3 الذي يعمل بنظام A15 Bionic من تسجيل 1695 نقطة مذهلة في اختبار أحادي النواة و 4021 نقطة في اختبار متعدد النواة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الدرجات أعلى بكثير من طراز iPhone SE (2020) الذي سجل حوالي 1300 في أحادي النواة و 3300 في الاختبارات متعددة النواة في يوم جيد.




حصل iPhone SE 3 على بعض نتائج Geekbench الرائعة




مقارنة بجهاز iPhone 13 ، يتتبع الجهاز قليلاً فقط في قسم أحادي النواة ولكنه يترك وراءه بحوالي 700 نقطة في الاختبارات متعددة النواة. هذا أمر متوقع نظرًا لأن جهاز iPhone SE 3 هو جهاز صغير الحجم ، فمن المحتمل أن تكون آبل قد وضعت بعض القيود الاصطناعية على الجهاز لمواجهة مشاكل الدماغ الحرارية والبطارية.


من الواضح أيضًا أن المعايير أعلى من أي شيء يقدمه أندرويد. بالنسبة للنواة أحادية النواة ، حصل Microsoft Surface Duo 2 على أعلى الدرجات في معسكر أندرويد برصيد 1057 نقطة وللأجهزة متعددة النواة ، حصل Huawei Mate 40 على أعلى درجة من 2249 نقطة.


يبدأ سعر iPhone SE 3 من 429 دولارًا لإصدار 64 جيجابايت ، ومن المتوقع أن يبدأ بيع الجهاز اعتبارًا من 18 مارس في 30 دولة ، وسيكون iPhone SE 3 متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 11 مارس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق