اخر الاخبار

ظهر Realme Pad Mini في FCC مع بطارية بسعة 6400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات

 

ظهر Realme Pad Mini في FCC مع بطارية بسعة 6400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات


ظهر Realme Pad Mini للتو على أحد مواقع الشهادات عبر الإنترنت. تم رصد الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد مؤخرًا على FCC ، والذي كشف عن سعة البطارية ومعدل الشحن السريع.


كما يوحي الاسم ، من المحتمل أن يكون الجهاز اللوحي القادم من صانع الهواتف الذكية الصيني نسخة مختصرة من Realme Pad التي تم إطلاقها في الهند والصين وبعض الأسواق الأخرى في عام 2021. في السابق ، قمنا بتغطية المواصفات المسربة لهذا الطراز ، إلى جانب مع الجدول الزمني لإطلاقها يشاع. ولكن الآن ، ظهرت Pad Mini في قاعدة بيانات شهادات FCC ، والتي أكدت بعض مواصفاتها وتلميحاتها عند إطلاق وشيك أيضًا.


تم رصد الجهاز اللوحي القادم على FCC برقم الموديل RMP2105. علاوة على ذلك ، كشفت القائمة أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة بطارية كبيرة تبلغ 6400 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. تم أيضًا تأكيد معدل الشحن السريع هذا مسبقًا بواسطة قاعدة بيانات TÜV Rheinland. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تم إطلاق Realme Pad ببطارية تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 18 وات. بصرف النظر عن البطارية ، تُظهر قائمة FCC أيضًا أنها تدعم اتصال LTE وشبكة WiFi مزدوجة النطاق.


أظهرت الصورة على FCC أيضًا أن الجهاز به حواف منحنية وفتحة الكاميرا الخلفية. وفقًا للتقارير السابقة ، من المتوقع أن يحتوي Realme Pad Mini على شاشة مقاس 8.7 بوصة يمكن أن تكون إما لوحة TFT أو IPS LCD. تحت الغطاء ، يُشاع أن مجموعة شرائح Unisoc T616 تعمل على تشغيل الجهاز ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت. يُعتقد أن الكاميرا الخلفية تحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ، بينما قد تحتوي المقدمة على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. من المتوقع تشغيل Android 11 ، ومن المرجح أن يتم إطلاقه بسعر أقل أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق