اخر الاخبار

يسهّل التحديث الأخير لتويتر التخلص من خوارزمية التوصيات الخاصة به

 

يسهّل التحديث الأخير لتويتر التخلص من خوارزمية التوصيات الخاصة به


يقوم تويتر بتحديث تطبيقه لتسهيل التبديل بين الجدول الزمني للصفحة الرئيسية المبرمج خوارزميًا والخلاصة التي تعرض أحدث التغريدات. عادةً ، عندما يرغب المستخدمون في التنقل بين المخططات الزمنية ، يتعين عليهم النقر على أيقونة "التألق" في أعلى يمين الشاشة ، ثم القيام بذلك مرة أخرى للعودة مرة أخرى. ولكن بدءًا من اليوم على نظام iOS ، فإن النقر فوق هذا الرمز سيوفر خيار تثبيت كل من الخطين الزمنيين الرئيسيين وأحدث المخططين على صفحة تويتر الرئيسية الخاصة بك ، بحيث يمكنك بدلاً من ذلك التمرير ذهابًا وإيابًا بين الخلاصتين.


تم الإعلان يوم الخميس عن تغيير التصميم ، الذي يسمح لك بالتمرير بين الجدول الزمني (الذي يتم تقديمه بطريقة حسابية) وآخر (ترتيب زمني عكسي). لإعداده ، انقر فوق رمز التألق في الزاوية اليمنى العليا ، وسترى خيار تثبيت "أحدث جدول زمني" ، وإذا حددت ذلك ، فسترى كلاً من "الصفحة الرئيسية" و "أحدث التغريدات" علامات التبويب في الجزء العلوي من تطبيق iOS. إذا كنت تستخدم القوائم المثبتة في تطبيق iOS ، فقد يبدو التخطيط مألوفًا لك. الميزة متوفرة أولاً على نظام التشغيل iOS ، وستتوفر "قريبًا" لنظام التشغيل أندرويد والويب ، كما يقول Twitter.


أرسل المستخدمون بسرعة تعليقات سلبية بخصوص التحديث على تويتر. يجادل معظمهم بأنهم يريدون إعادة خيار مشاهدة أحدث التغريدات بشكل افتراضي ، وأن التغيير الذي حدث اليوم جعل الشبكة الاجتماعية مربكة. 


في حين أن تويتر يجعل من الصعب على المستخدمين الاستمتاع بالشبكة الاجتماعية بالطريقة التي كان من المفترض استخدامها ، فإن إنستغرام يختبر خيارات التغذية الجديدة التي تعيد الترتيب الزمني دون عرض اقتراحات النشر. نأمل أن يستمع تويتر إلى تعليقات المستخدمين للتراجع عن هذا التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق