اخر الاخبار

يتيح لك يوتيوب ترك ردود أفعال الرموز التعبيرية في لحظات محددة على مقطع فيديو

 

يتيح لك يوتيوب ترك ردود أفعال الرموز التعبيرية في لحظات محددة على مقطع فيديو


في الوقت الحالي ، يمكن للمشاهدين التفاعل مع مقطع فيديو على يوتيوب عبر الإعجاب أو عدم الإعجاب. بدلاً من ذلك ، يمكنهم ترك تعليق على مقطع فيديو. الآن ، يختبر يوتيوب طريقة جديدة لتمكين المستخدمين من التفاعل مع مقاطع الفيديو. بدأت الشركة في اختبار ميزة تسمى الرموز التعبيرية الموقوتة والتي ستمكّن المشاهدين من التفاعل باستخدام رمز تعبيري في لحظة معينة في مقطع فيديو.


في الوقت الحالي ، يقدم يوتيوب مجموعة من ثمانية رموز تعبيرية لردود الفعل للمشاهدين للاختيار من بينها. وتشمل القائمة وجهًا بدموع الفرح ، والقلب ، والوجه الصادم ، وورق قصاصات الورق أو الاحتفال ، و 100٪ ، وعلامة استفهام ، ومصباح كهربائي أو فكرة ، وقطة تصرخ. قالت الشركة إنها ستضيف أو تزيل الرموز التعبيرية لردود الفعل بناءً على كيفية سير التجربة.


كتب مدير منتدى يوتيوب في صفحة الدعم:

 "إذا كنت تشاهد مقطع فيديو يمثل جزءًا من هذه التجربة ، فيمكنك الرد ومشاهدة ردود فعل الجمهور من خلال فتح قسم التعليقات بالفيديو والنقر على لوحة التفاعل". قال يوتيوب أيضًا أنه كجزء من الاختبار ، سيتمكن المشاهدون أيضًا من معرفة اللحظات التي يتفاعل معها المشاهدون الآخرون. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشركة بإخفاء هوية جميع ردود الفعل ، مما يعني أن يوتيوب لن يُظهر من أرسل كل رد فعل على المنصة.


وبقدر ما يتعلق الأمر بالتوافر ، قال يوتيوب إنه يجرّب تجربة ردود الفعل الموقوتة مع عدد صغير من القنوات في الوقت الحالي. ولكن لا توجد معلومات حول متى ستكون هذه الميزة متاحة على نطاق أوسع على النظام الأساسي.


والجدير بالذكر أن يوتيوب يختبر هذه الميزة في أعقاب ميزة أخرى تسمى التعليقات الموقوتة. بدأ يوتيوب في اختبار هذه الميزة لأول مرة في أبريل من العام الماضي ، وهو يمكّن المستخدمين من ترك تعليقات في لحظات محددة في مقطع فيديو ، مثل ميزة الرموز التعبيرية الموقوتة التي تختبرها الشركة الآن.


 قال موقع يوتيوب في ذلك الوقت:

 "هذه التجربة متاحة على بعض مقاطع الفيديو لمجموعة صغيرة من الأشخاص وسننظر في طرحها على نطاق أوسع استنادًا إلى التعليقات". ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي لمشاركة الفيديو لم يطرح هذه الميزة لجمهور أوسع حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق