اخر الاخبار

سيتم إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي من Vivo في 11 أبريل

 

سيتم إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي من Vivo في 11 أبريل


تستعد شركة Vivo لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي مع استعدادها للانضمام إلى صفوف سامسونج و OPPO و Honor. أعطانا إعلان تشويقي صادر عن Vivo الأسبوع الماضي لمحة عن تصميم الهاتف. والآن ، شاركت الشركة الصينية مزيدًا من التفاصيل حول هاتفها القابل للطي القادم ، بما في ذلك تاريخ الإطلاق الرسمي وإلقاء نظرة فاحصة على التصميم.


أكدت شركة Vivo أن أول هاتف ذكي قابل للطي سيكون باسم Vivo X Fold ، وسيصدر رسميًا الشهر المقبل. سيتم الكشف عن الهاتف في الصين في 11 أبريل. إلى جانب تأكيد موعد الإطلاق ، شاركت الشركة أيضًا مقطع فيديو لهاتف Vivo X Fold يعرض التصميم العام على حسابه الرسمي على weibo ، يتبنى Vivo X Fold تصميمًا مشابهًا للطي داخليًا مثل Galaxy Z Fold 3.


يتميز بشاشة عرض الغلاف وشاشة داخلية كبيرة بحجم الكمبيوتر اللوحي. يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على وحدة كاميرا عملاقة تضم أربعة مستشعرات للكاميرا داخل حلقة ، مع علامة ZEISS التجارية وفلاش LED على الجانب الأيسر. يبدو أن اللوحة الخلفية لها تشطيب جلدي محكم.


إلى جانب Vivo X Fold ، سيشهد حدث Vivo في 11 أبريل أيضًا إطلاق Vivo X Note و Vivo Pad. سيكون Vivo X Note هاتفًا ذكيًا رائدًا ويشاع أنه يحتوي على شاشة QHD + Samsung E5 AMOLED مقاس 7 بوصات ومجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط.


سيكون Vivo Pad أول جهاز لوحي للشركة على الإطلاق. تظهر الصور التي شاركتها Vivo أن الجهاز اللوحي سيحتوي على تصميم معدني بالكامل مع حواف مسطحة ووحدة كاميرا دائرية في الخلف. ستدعم لوحة Vivo Pad إدخال القلم ، وتظهر إحدى الصور أن Vivo ستوفر أيضًا لوحة مفاتيح لاسلكية مع لوحة تتبع.


نتوقع معرفة المزيد عن Vivo X Foldable و Vivo X Note و Vivo Pad في حفل الإطلاق الرسمي الشهر المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق