اخر الاخبار

يقال أيضًا أن هواتف شاومي تخنق أداء بعض التطبيقات والألعاب

 

يقال أيضًا أن هواتف شاومي تخنق أداء بعض التطبيقات والألعاب


دخلت شركة سامسونج في جدل حول خدمة تحسين الألعاب ، والتي تخنق بهدوء أداء حوالي 10000 تطبيق. أدى هذا الاكتشاف إلى قيام Geekbench بسحب جميع النتائج المعيارية لجميع هواتف Galaxy الذكية الحديثة ، ووعدت سامسونج بإصدار تحديث مع تبديل للوظائف. استخدمت شركة شاومي أيضًا تعديلات مختلفة في الأداء على مر السنين ، ووفقًا لـ Geekbench ، فإن الشركة تقوم الآن بنفس الاختناق لكل تطبيق مثل سامسونج.


أفاد جون بول ، مؤسس Primate Labs (مطورو Geekbench) ، يوم الأحد أن شاومي تستخدم نفس النوع من تعديلات الأداء لكل تطبيق مثل خدمة تحسين الألعاب من سامسونج. اختبر بول خدمة التحسين على هاتف Xiaomi Mi 11 ببناء مخصص لـ Geekbench ، والذي استبدل معرف التطبيق المعتاد بالمعرف من فورتنايت. وكانت النتيجة خفض السرعة بنسبة 30٪ لأداء أحادي النواة وأداء متعدد النواة بنسبة 15٪ أقل من تطبيق Geekbench العادي. بمعنى آخر ، يقوم برنامج شاومي إما بتعزيز الأداء عند اكتشاف Geekbench أو إبطاء أداء فورتنايت عمدًا (أو كليهما).


ليس من الواضح ما إذا كان الاختناق يعتمد فقط على اسم الحزمة لتطبيق أو لعبة معينة ، أو ما إذا كان الهاتف يراقب الأداء بمرور الوقت ويحاول ضبط الاختناق من خلال طرق أخرى. أكدت Geekbench لـ Android Police أنها ستبدأ في حذف هواتف شاومي من مخطط معيار أندرويد بدءًا من "لاحقًا هذا الأسبوع".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق