اخر الاخبار

يقال إن شركة آبل خفضت إنتاج iPhone SE 3 و AirPods بسبب ضعف الطلب

 

يقال إن شركة آبل خفضت إنتاج iPhone SE 3 و AirPods بسبب ضعف الطلب


بدأت شركة آبل للتو في بيع الجيل الثالث الجديد من iPhone SE ، والذي يحزم نفس مجموعة شرائح Apple A15 Bionic من سلسلة iPhone 13 في هاتف ذكي بقيمة 430 دولارًا. ومع ذلك ، يقال إن شركة آبل ستقلص إنتاج الهاتف الجديد ، وستبيع الشركة عددًا أقل من أجهزة AirPods هذا العام عما كان مخططًا له في الأصل.


ذكرت شركة Nikkei Asia أن شركة آبل تخطط لتصنيع وحدات iPhone SE 3 أقل بنسبة 20٪ في الربع القادم مما كان مخططا له في الأصل ، وفقا لمصادر مطلعة على الأمر - حوالي 2-3 مليون وحدة في المجموع. وبحسب ما ورد خفضت آبل أيضًا طلبات التصنيع لعام 2022 لأجهزة AirPods بأكثر من 10 ملايين وحدة.


 يرجع انخفاض طلبات التصنيع لهذه الأجهزة إلى انخفاض الطلب من المشترين ، ولكن من المحتمل أن يكون سبب هذا الطلب المنخفض مزيجًا من العوامل. وصلت الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى في أربعة عقود للتضخم في فبراير ، والذي استمر طوال شهر مارس ومن المحتمل أن يؤدي إلى توقف العديد من الأشخاص عن مشترياتهم من الإلكترونيات الجديدة.


من الممكن أيضًا أن الجيل الثالث من iPhone SE لم يكن شائعًا كما كانت آبل تأمل. النموذج الجديد عبارة عن حزمة رائعة بمبلغ 430 دولارًا ، لكن زيادة السعر بمقدار 30 دولارًا عن الجيل السابق ونفس التصميم الأقدم يمثلان عيوبًا محددة لمعظم الناس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق