اخر الاخبار

يحصل هاتف Nokia XR20 أخيرًا على تحديث أندرويد 12

 

يحصل هاتف Nokia XR20 أخيرًا على تحديث أندرويد 12


كانت HMD Global بطيئة في طرح أندرويد 12 على أجهزتها التي تحمل علامة نوكيا التجارية. النبأ الكبير اليوم هو أن هاتف Nokia XR20 يحصل أخيرًا على تحديث أندرويد 12 وهو متوفر حاليًا في فرنسا ، وربما في أماكن أخرى حول أوروبا وعبر المحيط.


يبدو أن HMD Global لم تؤكد الإصدار بعد ، لكن أندرويد 12 يتم طرحه الآن في Nokia XR20. هناك تقارير من الولايات المتحدة وفرنسا ودول أخرى ، تشير إلى أنه بالفعل إصدار عالمي. يحتوي التحديث أيضًا على مستوى تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022.


يشتمل أندرويد 12 على سمات نظام ديناميكي جديدة ، والتي تحمل اسم "Material You" على هواتف Pixel من Google وبعض الأجهزة الأخرى التابعة لجهات خارجية. يقوم بتخصيص مظهر الأزرار وأيقونات التطبيقات والعناصر الأخرى بألوان مخصصة (يتم إنشاؤها عادةً من الخلفية الحالية). يحتوي التحديث أيضًا على لوحة معلومات الخصوصية ، والتي تعرض جميع طلبات الأذونات من التطبيقات في مكان واحد ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة وواجهات برمجة التطبيقات للمطورين.


أبلغ المستخدمون أن التثبيت سار بشكل جيد وأن هاتف Nokia XR20 يعمل بشكل جيد مع أحدث نظام تشغيل. من المحتمل أن يتم إصدار التحديث على شكل موجات ، لذلك نحن بحاجة إلى الاسترخاء قليلاً والإنتظار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق