اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy F62 على تحديث One UI 4.1 استنادًا إلى Android 12

 

يحصل هاتف Galaxy F62 على تحديث One UI 4.1 استنادًا إلى Android 12


بدأت شركة سامسونج في إصدار One UI 4.1 استنادًا إلى Android 12 للهواتف الذكية Galaxy F62 في الهند. يجلب هذا التحديث الرئيسي العديد من الميزات والتحسينات الجديدة على واجهة المستخدم السابقة للحصول على تجربة أكثر سلاسة.


يمكن للمستخدمين التعرف على آخر تحديث عبر إصدار المساعد الشخصي الرقمي - E625FDDU2BV3. يأتي تحديث One UI 4.1 لهاتف Galaxy F62 مصحوبًا بواجهة مستخدم مُعاد تصميمها ، وأيقونات مُجددة ، ولوحة ألوان ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM Plus) ، و GOS ، ومشاركة سريعة ، وممحاة الظل ، وميزات كاميرا جديدة ، ولوحة مفاتيح سامسونج مُحسّنة ، وتصميم عناصر واجهة مستخدم جديد ، والمزيد.


تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي Galaxy F62 يحصلون مباشرة على تحديث One UI 4.1 من خلال تخطي One UI 4.0. بصرف النظر عن ميزات One UI 4.1 ، يقوم التحديث بتثبيت تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 لتحسين أمان النظام.


لتثبيت التحديث ، سيتعين عليك تنزيل حزمة برامج 2.0 جيجابايت تقريبًا لتثبيت التحديث. يمكنك بسهولة تحديث هاتفك الذكي ، ما عليك سوى التوجه إلى إعدادات الجهاز ثم النقر على قائمة تحديثات البرامج والانتقال إلى خيار التنزيل الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق