اخر الاخبار

يختبر إنستغرام ميزة جديدة لاستخدام علامات التصنيف في دعم الحركات الاجتماعية

 

يختبر إنستغرام ميزة جديدة لاستخدام علامات التصنيف في دعم الحركات الاجتماعية


أعلنت شركة إنستغرام ، عن اختبار ميزة جديدة ستجعل من السهل على المستخدمين اكتشاف القضايا الاجتماعية ودعمها مباشرة من خلال الهاشتاج. الآن ، عندما تبحث عن علامات تصنيف محددة مرتبطة بحركات اجتماعية معينة ، سيكون لديك خيار دعمها من خلال خيارات جديدة.


بمجرد الوصول إلى صفحة الهاشتاج ، يمكنك تحديد "دعم" لمعرفة المزيد عن الحركة. يوجد أيضًا زر "انشر الكلمة" الذي يتيح لك مشاركة صفحة الهاشتاج مع أصدقائك عبر رسالة مباشرة. تقول الشركة إن الميزة الجديدة ستجعل من السهل أيضًا زيادة الوعي بهذه الأسباب من خلال زر "إنشاء برنامج لجمع التبرعات" الذي يمكن استخدامه لبدء جمع الأموال نيابة عن قضية ما.


تطرح الشركة الميزة الجديدة لتحديد علامات التصنيف التي تركز على الحركات الشعبية على إنستغرام ، بما في ذلك #BlackLivesMatter و #womensrights و #climatecrisis. يقول إنستغرام إنه تشاور مع العديد من المنظمات ، بما في ذلك NAACP و GLAAD و AAJC و مؤسسة التراث الاسباني و Illuminative لتحديد القائمة الأولية لعلامات التصنيف. يخطط إنستغرام لمواصلة العمل مع المنظمات لتحسين الميزة.


كما ذكرنا سابقاً ، ستوفر الميزة التي يتم اختبارها ثلاثة خيارات للمستخدمين بمجرد العثور على علامات التصنيف التي يحتاجون إليها. يمكنهم "دعمها" للاطلاع على المعلومات الكاملة حول الحركة ، أو "انشر الكلمة" لمشاركة حملة الهاشتاج عبر رسالة مباشرة ، أو "إنشاء برنامج لجمع التبرعات" لبدء الدعم المالي لها.


وأضاف إنستغرام: "باستخدام هذه الميزة الجديدة ، ستتمكن من دعم وجمع التبرعات ونشر الكلمة حول القضايا الاجتماعية التي تتمحور مباشرةً من خلال علامات التصنيف". "لطالما كانت الهاشتاج مكانًا يكتشف فيه الأشخاص أسبابًا جديدة لدعمهم على إنستغرام ، والآن عندما تبحث عن علامات تصنيف محددة مرتبطة بحركات معينة ، سيكون لديك خيار دعمها."


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق