اخر الاخبار

ربما يضيف تويتر علامة تبويب مخصصة للبودكاست


ربما يضيف تويتر علامة تبويب مخصصة للبودكاست


 يبدو أن تويتر ينشئ علامة تبويب مخصصة للبودكاست ، كما هو موضح في لقطة شاشة نشرها المهندسة العكسية جين مانشون وونغ. تُظهر الصورة رمز ميكروفون في شريط القائمة السفلي لتطبيق تويتر ، والذي يبدو أنه يؤدي إلى صفحة بعنوان "ملفات بودكاست".




 

كما هو موضح أعلاه ، يقوم تويتر بتطوير علامة تبويب جديدة في شريط التنقل السفلي - مخصصة للبودكاست. لا تُظهر لقطة الشاشة أي إشارة إلى كيفية عرض البودكاست على النظام الأساسي أو ما إذا كانت ستضم بطريقة ما Spaces ، وهي غرف الدردشة الصوتية فقط في النظام الأساسي. في الوقت الحالي ، يتم حشو المساحات الحية في الجزء العلوي من خلاصات تويتر ، ومن المنطقي تنظيمها في علامة تبويب منفصلة.


يتفاعل الناس مع هذه الإضافة المحتملة بطرق مختلفة. يرحب بعض المستخدمين بفكرة وجود قسم للبودكاست في التطبيق. ومع ذلك ، يعتقد الكثيرون أن الخدمة أصبحت معقدة للغاية بشكل غير ضروري. هناك تكهنات حول ما إذا كانت هذه الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بنشر مساحات Twitter المسجلة. في هذه الحالة ، سيكون لقسم البودكاست جانبًا اجتماعيًا - حيث يمكن للغرباء المختلفين على الإنترنت المساهمة بأفكارهم ومشاركتها.


 مرة أخرى ، في هذه المرحلة ، من الصعب تحديد التفاصيل المحددة لـ Twitter Podcasts. وذلك لأن لقطة الشاشة لا تشارك أي شيء بخلاف اسم علامة التبويب ورمزها. سيتعين علينا الانتظار حتى تظهر المزيد من الآثار حولنا للحصول على فكرة أفضل عما سيأتي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق