اخر الاخبار

تخطط HTC للحصول على هاتف ذكي جديد متطور لشهر أبريل مع ميزات "ميتافيرس"

 

تخطط HTC للحصول على هاتف ذكي جديد متطور لشهر أبريل مع ميزات "ميتافيرس"


تخطط الشركة المصنعة للأجهزة الإلكترونية التايوانية HTC ، والتي اعتادت أن تكون شخصية بارزة في صناعة الهواتف الذكية المتميزة ، للعودة. وفقًا لبيان صدر مؤخرًا عن المدير العام لشركة HTC لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، تخطط HTC لإطلاق هاتف ذكي جديد متطور في أبريل. سيحتوي الجهاز أيضًا على وظائف ميتافيرس.


ميتافيرس عبارة عن مصطلح تسويقي أو كلمة طنانة معرّفة بشكل فضفاض تستخدم لمزيج من تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، وعادة ما تتعلق بمستوى معين من التفاعل مع أشخاص آخرين من خلال بيئة محاكاة عبر الإنترنت.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، اقتصرت HTC على خدمة عدد قليل فقط من الأسواق بهواتف ذكية منخفضة الجودة منذ السنوات الأربع الماضية عندما باعت غالبية قسم تطوير الهواتف الذكية إلى Google. لذلك سيكون هذا أول هاتف ذكي متطور منذ سنوات.


وفقًا لتشارلز هوانغ ، الذي يدير الأسواق الآسيوية لشركة HTC ، تخطط الشركة لدمج بعض ميزات ميتافيرس في هاتفها الذكي الجديد الذي يتم تقديمه بهدف جذب العملاء الذين يرغبون في استخدامه لتطبيقات VR و AR.


تخطط HTC لمواصلة الاستثمار في سوق منتجات الواقع الافتراضي على نطاق واسع. في الوقت الحاضر وفقًا لـ وانغ ، تركز الشركة على قطاع B2B حيث تسعى الشركة إلى فتح سوق المؤسسات من خلال الاجتماعات والمؤتمرات وحلول التسوق.


لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا الهاتف الذكي الجديد من HTC سيكون حقًا جهازًا متطورًا أم أنه سيتم إطلاقه في السوق العالمية أيضًا. ولكن هناك شيء واحد واضح وهو أن الهاتف الذكي الجديد من HTC سيكون مصحوبًا بوظائف عرضية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق