اخر الاخبار

أطلقت شركة Sonos مكبر صوت AirPlay المحمول Roam SL مقابل 159 دولارًا

 

أطلقت شركة Sonos مكبر صوت AirPlay المحمول Roam SL مقابل 159 دولارًا


في الربيع الماضي رأينا Sonos يقفز إلى سوق السماعات فائقة الحمل مع Roam. في حين أنه يأتي بسعر ممتاز إلى حد ما ، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة مثل AirPlay 2 ودعم Bluetooth و WiFi وشحن Qi وميكروفون مدمج. أطلقت Sonos الآن Roam SL بسعر أقل يتخطى ميكروفون المجال البعيد للحصول على منتج أقل تكلفة.


في أعقاب إطلاق مكبر الصوت Roam SL المحمول AirPlay ، صرح الرئيس التنفيذي للشركة أن المستهلكين سيشاهدون العديد من العروض المبتكرة من مستقرها قريبًا. تم تسعير Roam الأصلي بما يصل إلى 180 دولارًا في نفس الوقت ولكن الطراز الأحدث سيكلف أقل. سيباع بسعر 159 دولارًا حصريًا على موقع Sono الإلكتروني. ستتم عمليات التسليم الأولى في منتصف شهر مارس تقريبًا بينما يتم استلام الطلبات حاليًا.


يتميز Sonos Roam SL بضبط TruePlay وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ومقاومة الغبار والماء IP67 وشحن لاسلكي مغناطيسي اختياري. يزن Sonos Roam SL 0.43 كجم فقط وهو متوفر بلونين - الظل الأسود والأبيض القمري.




أطلقت شركة Sonos مكبر صوت AirPlay المحمول Roam SL مقابل 159 دولارًا




صرح باتريك سبنس ، الرئيس التنفيذي لشركة Sonos ، أن الشركة تركز على تقديم منتجين جديدين سنويًا ، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال سرية. استحوذت Sonos أيضًا على T2 Software الشهر الماضي ويمكن للشركة التي أعيد تنشيطها أن تقدم بعض العروض المبتكرة ومنتجات صوتية ذات جودة أفضل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق