اخر الاخبار

أعلنت آبل رسمياً عن أول حدث لها لعام 2022 يوم الثلاثاء 8 مارس

 

أعلنت آبل رسمياً عن أول حدث لها لعام 2022 يوم الثلاثاء 8 مارس


أعلنت شركة آبل أنها ستقيم أول حدث لها لعام 2022 يوم الثلاثاء 8 مارس الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ، حوالي الساعة 8:00 مساءٍ بتوقيت السعودية في مسرح ستيف جوبز في حرم Apple Park في كوبرتينو ، كاليفورنيا.


كما هو الحال مع أحداث 2021 ، سيستمر حدث شركة آبل الأول لعام 2022 في كونه تجمعًا رقميًا فقط دون دعوة أعضاء من وسائل الإعلام للحضور شخصيًا بسبب أزمة الصحة العامة اتي ما زالت مستمرة.


لقد سمعنا بالفعل عددًا قليلاً من الشائعات حول ما يمكن أن نتوقع رؤيته في حدث 8 مارس. من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن إصدار الجيل التالي من iPhone SE ، وهو جهاز iPad Air تم تجديده ، وجهاز Mac واحد على الأقل مزود بشريحة Apple السيليكونية ، والتي يمكن أن تكون Mac mini أو MacBook Pro مقاس 13 بوصة أو كليهما ، إلى جانب بعض العروض الأخرى التي سنكتشفها خلال الحدث.


تخطط شركة آبل لبث الحدث مباشرة على موقعها على الويب ، وقناة الشركة على YouTube ، ومباشرة في تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول كيفية مشاهدة الحدث بمجرد بدء يوم الحدث رسميًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق