اخر الاخبار

ستأتي أول سيارة جيب كهربائية بالكامل في عام 2023

 

ستأتي أول سيارة جيب كهربائية بالكامل في عام 2023


كشفت شركة ستيلانتس النقاب عن أول سيارة جيب كهربائية بالكامل SUV ، والتي من المقرر إطلاقها في أوائل عام 2023. عرضت الشركة تصميم جيب في عرض تقديمي حديث ، ولكن لم يتم إصدار أي مواصفات حتى الآن.


اقترح مارك ألين ، رئيس قسم التصميم في جيب ، أن هذه السيارة الجيب الكهربائية المجهولة ستكون أصغر من رينيجيد. من المحتمل أن يكون للسيارة زجاج أمامي قليل العمق لتحقيق الكفاءة الديناميكية الهوائية. كما تم استبدال شبكة جيب ذات العلامة التجارية بإصدار مغلق ، وهو أكثر ملاءمة للسيارة الكهربائية.



في نفس الحدث ، كشف الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس ، كارلوس تافاريس ، أيضًا عن سيارة بيك آب رام 1500 الكهربائية الجديدة ، والتي ستكون متاحة في عام 2024. وجاء الإعلان عن هاتين السيارتين بوعود من ستيلانتس بأن تكون خالية من الكربون بحلول عام 2038 ، مع علامة فارقة وسيطة (أ) خفض الكربون بنسبة 50٪ بحلول عام 2030.




ستأتي أول سيارة جيب كهربائية بالكامل في عام 2023




للمساعدة في تحقيق هذه الأهداف ، تخطط ستيلانتس لامتلاك أكثر من 75 سيارة كهربائية تعمل بالبطاريات في مجموعتها بحلول نهاية العقد ، مع سيارات جيب كهربائية في كل قطاع من قطاعات السوق بحلول عام 2025.


من حيث التكنولوجيا ، تهدف ستيلانتس إلى زيادة سعة بطارية مركباتها إلى 400 جيجاوات ساعة ؛ أي 140 جيجاوات ساعة أعلى من البطاريات التي تتصورها شركة ستيلانتس حاليًا. تعمل الشركة أيضًا على تقنية خلايا وقود الهيدروجين ، والتي تخطط لطرحها في بعض المركبات ، مثل الشاحنات الكبيرة ، في عام 2024.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق